ورد الآن
الرئيسية » العرب » مسلح يحتجز 3 سعوديات ويطلق النار على الشرطة في السعودية


تمكنت عناصر الأمن السعودي في الرياض من إنقاذ سيدة سعودية وابنتها وخادمتها، بتحريرهن من الاحتجاز كرهائن من قبل مسلح داخل منزلهم، جنوب العاصمة.

وفقا لتقارير وسائل الإعلام السعودية، تبادلت الشرطة السعودية إطلاق النار مع رجل مسلح احتجز 3 رهائن داخل منزلهم، اليوم الأربعاء، وتمكنت عن طريق إنزال عناصر على سطح المبنى من السيطرة على الموقف واعتقال المسلح دون وقوع إصابات من الطرفين.

وعلقت الشرطة وفق بيان لها، اليوم أنها نفذت عملية الاقتحام بنجاح لأحد المباني السكنية غرب العاصمة الرياض وتحرير امرأة سعودية وابنتها وعاملة منزلية، كن محتجزات بداخله، وأنه تم السيطرة على محتجزهم.

وتبين أن المسلح سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وكان وبحوزته سلاح ناري وذخيرة حية، وفقًا لصحيفة «عكاظ» السعودية.

وأكدت الشرطة أن تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مركز شرطة العريجا نداءات استغاثة من امرأة سعودية تفيد باحتجازها وابنتها وعاملتها المنزلية داخل المنزل من قبل الرجل الذي ألقي القبض عليه بعد ان أطلق النار عليهم، وهددهم بسلاحين يحملهما من نوع رشاش ومسدس.

قامت الشرطة على الفور قامت بدراسة الموقف وتحليل المعلومات وتشكيل قوة أمنية بإسناد من قوة المهمات والواجبات الخاصة والدفاع المدني، للتعامل مع البلاغ بما يقتضيه الموقف مع الحرص على سلامة المحتجزين وعدم تعرضهم لأي أذي، وبالانتقال للموقع شوهد الجاني أمام البوابة الرئيسية، حيث بادر القوه المكلفة بالتعامل مع البلاغ بإطلاق النار والتحصن داخل المبنى.

وأوضح بيان الشرطة أنه على إثر ذلك قامت القوة المكلفة بالمهمة بمباشرة خططها الميدانية لتحرير المحتجزين، وذلك من خلال أحداث فتحه في جدار المبنى بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمنطقة الرياض، وكما قامت بعملية إنزال على سطح المبنى واقتحامه ومباغتة الجاني والسيطرة عليه وضبطه بعد قيامه بإطلاق النار باتجاه فريق المداهمة حال مشاهدته لهم، ولكن دون وقوع أي إصابات.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com