ورد الآن
الرئيسية » العرب, عاجل, مميز » “داعش” يبث خبر مقتل رئيس الوزراء العراقي عبر مكبرات الصوت في مساجد الموصل

نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن مصدر محلي داخل الموصل، بأن تنظيم الدولة الاسلامية المعروف باسم “داعش”، بث تكبيرات عبر جوامع مركز نينوى والحويجة، مدعيا ً قتل رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، واستعادة معاقل مهمة حررتها القوات في وقت سابق.

وأوضح المصدر، أن خطباء “داعش” كبروا عبر جوامع الموصل، وأذاعوا عبر مكبراتها، أن التنظيم قتل رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي عند زيارته للقوات في خط القتال الأول بعمليات تحرير نينوى.

وأضاف المصدر، الذي تحفظ الكشف عن اسمه، أن الخطباء بثوا إشاعات كاذبة على المدنيين، ذكروا فيها “أن التنظيم استعاد ناحية القيارة جنوب الموصل، وقضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين شمالي بغداد، من سيطرة القوات العراقية”.

وتابع المصدر: احتفى عناصر “داعش” مع التكبيرات على وقع إطلاق نار في الجو، بالشائعات المذكورة، بمناطق الموصل، في “محاولة بائسة منهم لتغطية خسائرهم المتفاقمة بتقدم القوات منذ 17 أكتوبر الماضي ضمن عمليات “قادمون يا نينوى” لتحرير المحافظة ومركزها من قبضة التنظيم”.

 رئيس الوزراء العراقي 


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com