ورد الآن
الرئيسية » العرب, عاجل, فيديو, مميز » فيديو: هكذا تم نزع الحزام الناسف من أحد الإرهابيين أمام مسجد الرضا 

 مسجد الرضا



ما زالت المملكة العربية السعودية تتعرض لبعض الهجمات الإرهابية من قبل تنظيم الدولة الإسلامية أو ما يعرف باسم تنظيم (داعش) الإرهابي، والشئ المحير في جميع التفجيرات التي تحدث داخل المملكة العربية السعودية، هى أن جميعها يحدث داخل المساجد التابعة للشيعة وكذلك تكون هذه التفجيرات يوم الجمعة وعقب الصلاة مباشرة.
هذا وكان أخر هذه العمليات الإرهابية التي حدثت بالسعودية، ما حدث أمس الجمعة أمام مسجد (الرضا) التابع للشيعة بمنطقة الأحساء، حيث قام مجموعة من الإرهابين بالهجوم على المسجد أثناء صلاة الجمعة، ولكن استطاعت قوات الأمن التصدي لهؤلاء الإرهابيين.
وكان عدد الإرهابيين الذين قاموا بتنفيذ هذه العملية اثنين فقط، وكانوا يريدون الدخول إلى المسجد أثناء أداء المصلين لصلاة الجمعة لتفجير نفسهما بداخلة، ولكن استطاعت قوات الأمن رصد الإرهابيين وتصدت لهم ، فقام أحدهما بتفجير نفسه خارج المسجد وتبادل الأخر إطلاق النار مع قوات الأمن.
هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي لها عن الحصيلة النهائية التي أسفر عنها هذا الهجوم الإرهابي، حيث أعلنت استشهاد أربعة أشخاص وإصابة 18 شخصا أخرين.
هذا وقد تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو منذ قليل يظهر فيه كيف استطاع الأهالي إلقاء القبض على أحد هؤلاء الإرهابيين، والذي حاول أن يختبئ وسط الأهالي، ويظهر الفيديو أيضا كيف استطاع الأهالي نزع الحزام الناسف الذي كان يرتديه منه دون أن ينفجر.



الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com