ورد الآن
الرئيسية » العرب » تنظيم داعش تنشر افلاما مصورة لاعدام عناصرها الهاربين في الموصل

داعش


قامت جماعة “داعش” الارهابية بعرض افلام مصورة لعمليات إعدام مقاتليه وعناصره الهاربين من المعارك الأخيرة في مدينة الموصل.
وافاد موقع “السومرية نيوز” امس الخميس ان مصدرا محليا في محافظة نينوى قال: “ان تنظيم داعش عمد مؤخرا الى عرض افلاما مصورة لعمليات الاعدام التي ينفذها بين مقاتيله وعناصره الهاربين من المعارك الأخيرة في الأنبار وصلاح الدين ومناطق اخرى”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “التنظيم بث تلك الافلام عبر النقاط الإعلامية الثابتة والمتحركة في مناطق الموصل”.
وتابع: “أن داعش بث تلك الافلام في محاولة لاثارة الرعب والخوف بين الأهالي وتحذير بقية عناصره ومقاتليه بعدم الانسحاب من المواجهات”.
وتتحدث التقارير الواردة من المناطق الخاضعة لسيطرة “داعش” عن قيام الجماعة الارهابية بعمليات إعدام جماعية لعناصره ومقاتليه بتهمة “الخيانة” و”الخذلان” والانسحاب من اراضي المعركة.
يذكر، ان جماعة “داعش” الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com