ورد الآن

تجمع موارنة من اجل لبنان شارك في قداس مار مارون في الاردن

شارك وفد “تجمع موارنة من اجل لبنان” قي قداس عيد مار مارون، في كنيسة مار شربل في الأردن، في حضور سفيرة لبنان في الاردن ترايسي شمعون ووزيري السياحة والاشغال العامة الأردنيين وعدد من النواب.

وقد ترأس الذبيحة الإلهية المطران موسى الحاج وعاونه المونسينيور غازي خوري وعدد من الكهنة الأرثوذكس واللاتين والاقباط والكاثوليك.

والقى المطران الحاج عظة شدد فيها على “العلاقة التاريخية بين لبنان والأردن، وعلى محبة جلالة الملك عبدالله الثاني للبنان ورحب بالسفيرة شمعون والوزيرين وبتجمع موارنة من اجل لبنان”.

ثم التقى الوفد المطران حاج والمونسينيور خوري ومهندس الكنيسة المارونية المقرر إنشاؤها في منطقة المغطس، وقد شرح مهندس المشروع عن عدم الحصول بعد على بعض الأذونات للبدء بالبناء، وعرض المحامي كنعان متابعة الموضوع مع المراجع المختصة في الأونيسكو لحل الموضوع بأسرع وقت ممكن.

وبعد ذلك شارك الوفد بالعشاء الماروني في فندق “الرويال” في عمان بمشاركة السفيرة شمعون والمطران الحاج ولفيف من الكهنة وأبناء رعية مار شربل.

وكانت كلمة المونسينيور خوري رحب بها بالجميع ونوه بحضور تجمع موارنة من اجل لبنان خصيصا من لبنان للمشاركة مع الرعية في عمان بعيد مار مارون.

وكانت عدة لقاءات بين أبناء الرعية المارونية الذين رحبوا بالوفد الماروني.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com