الرئيسية » لبنان, مسيحيو الشرق, مميز » بالصور.. تحرك شعبي في ميفوق نصرة للأب ناجي أبي سلوم

سيدر نيوز
كانت بلدة ميفوق على موعد اليوم الاحد مع اعداد كبيرة من التلاميذ والاهالي ومحبي الاب ناجي ابي سلوم، بالاضافة الى ابناء بلدته كفرعبيدا، فتجمع المئات حاملين اليافطات المنددة بالخطوة التي اخذتها في وقت سابق الرئاسة العامة للرهبانية اللبنانية المارونية باقالة خادم مدرسة ميفوق الاب ناجي ابي سلوم عبر كتاب رسمي وإنهاء مهامه في المدرسة و نقله إلى دير تابع للرهبانيه في قرطبا.  وكان وصل الى ابي سلوم انتقاد من المسؤولين بسبب ادلائه بحديث الى وسيلة اعلام قبل استئذان المعنيين.

وبالعودة الى تحرك اليوم فقد حصلت مداخلات ملفتة خصوصا من تلميذ حرم من يديه، فاخبر كيف كان الاب ناجي يساعده شخصيا للدخول الى الحمام وكيف كان يهتم شخصيا بامور بسيطة تدل على تواضع، محبة وعطاء.

وكان ملفتا انه عند وصول غبطة البطريرك طَلب من معه ان تزال يافطة تتكلم عن تجار الهيكل،، هذا وعلمت السيدر نيوز ان هذه التحركات لن تتوقف اعتراضا على قرار يعتبر ظالما بحق ليس الاب ناجي، انما بحق المدرسة والتلاميذ والرسالة التي اقسم لها الاب ابي سلوم خادما للرب.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com