ورد الآن
الرئيسية » مسيحيو الشرق, مميز » ابو جودة ترأس قداس كاريتاس لبنان في زغرتا

ترأس راعي أبرشية طرابلس المارونية المطران جورج ابو جوده قداس “منظمة كاريتاس لبنان اقليم الزاوية” في قضاء زغرتا، في كنيسة مار يوحنا المعمدان – حارة الجديدة في بلدة مجدليا – زغرتا، وعاونه فيه رئيس أقاليم كاريتاس لبنان الاب رولان مراد، خادم الرعية الخوري حنا حنا، الخوري سركيس عبدالله، ولفيف من كهنة الأبرشية، في حضور رئيسة اقليم كاريتاس الزاوية مارغو وهبه، أمين المال في كاريتاس يوسف الخوري، وعدد من مسؤولي كاريتاس الزاوية.

بعد الإنجيل المقدس، القى المطران ابو جوده كلمة مختصرة اشار فيها الى “عمل الخير الممزوج بالمحبة والعطاء الذي تقوم به منظمة الكاريتاس، من اجل خدمة المحتاج والفقير”.

ثم تحدث الاب رولان مراد، فقال: “ان الرابطة تعطي أملا للشبيبة، وهي من خلال أقاليمها المنتشرة في ارجاء الوطن تعمل مع خادم كل رعية على مساعدة من يحتاج للمساعدة، وان اقليم الزاوية في زغرتا هو احد هؤلاء الأقاليم الفاعلة والتي تعمل على مساعدة كل محتاج، وتهتم بشؤون الأجانب، وتؤمن الدواء لكل مريض حتى في الحالات المستعصية”.

وختم مراد مشيرا الى ان “اسلوب عمل منظمة كاريتاس لبنان هو على مستوى الوطن”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com