ورد الآن
الرئيسية » العرب, مسيحيو الشرق » الأقباط يحتفلون برأس السنة في كنيسة الأنبا بمصر

wghm-dih-1
أدى الآلاف من أقباط محافظة بورسعيد قداس استقبال العام الجديد في ليلة رأس السنة بجميع كنائس المحافظة لا سيما كنيسة الأنبا بيشوى التي شهدت توافد من المواطنين لأداء الصلاة .
رصدت عدسة وطنى صلاة القداس من داخل كنيسة الأنبا بيشوى الكائنة بميدان المنشية والتي بدأت من الساعة السابعة مساءا ، كما أقيم قداس أخر وهو القداس الإلهي ابتداء من الساعة 12 مساءا وحتى الساعة الثانية والنصف فجرا.
ومن جانبه قال القمص بولا سعد صليب وكيل مطرانيه الأرثوذكس ببورسعيد وكاهن كنيسة الأنبا بيشوي في تصريحاته الخاصة مع بورسعيد اليوم أن القداس أمس هو عبارة عن مجموعة من الصلوات والترانيم والشكر لله على كافة الأحداث التي مرت علي الجميع العام الماضي كما أن يشتمل على الدعاء باستقبال العام الجديد بالتفاؤل ويكون عام 2016 هو عام خير وسعادة على الجميع.
وعلى الجانب الأخر شهدت الشوارع المحيطة بكافة كنائس بورسعيد وعلى أبواب الكنائس أيضا استنفار أمنى مشدد بجانب وجود دوريات أمنية جابت شوارع المحافظة وقامت قوات الأمن أيضا بغلق الطرق المؤدية إلى الكنائس لحين انتهاء إقامة القداس.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com