Home » صور » صور: مقتل عناصر من جبهة النصرة في الغوطة بحوزتهم أسلحة إسرائيلية

صور: مقتل عناصر من جبهة النصرة في الغوطة بحوزتهم أسلحة إسرائيلية

Posted: August 7, 2013 at 7:15 pm

جبهة النصرة 1قضى الجيش السوري في كمين محكم على مسلحين من “جبهة النصرة” التابعة لتنظيم القاعدة حاولوا التسلل إلى الغوطة الشرقية وصادر أسلحتهم بينها بنادق ورشاشات إسرائيلية.
وقالت وکالة سانا ان وحدة من الجيش السوري قضت في كمين محكم على مجموعة مسلحة تابعة لـ “جبهة النصرة” حاولت التسلل إلى الغوطة الشرقية والاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في ريف دمشق.
وتم التصدي لأفراد مجموعة مسلحة وإيقاع جميع أفرادها قتلى بينهم جنسيات أجنبية ومصادرة أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
وشملت الأسلحة المصادرة بنادق ورشاشات إسرائيلية الصنع ورشاشات بي كي سي وقواذف ار بي جي.
على صعيد آخر أفادت وكالة الأنباء السورية أن الاشتباكات مستمرة في ريف دمشق، وأكدت قضاء وحدات الجيش على العشرات من عناصر جبهة النصرة في كمين نفذته صباح الأربعاء جنوب غرب المدينة الصناعية بمدينة عدرا، مشيرة إلى مصادرة أسلحتهم وبينها رشاشات عوزي إسرائيلية الصنع.
جبهة النصرة 2وأفاد نشطاء من المعارضة السورية بسقوط 62 قتيلا وفقدان 8 من المسلحين، نتيجة كمين نصبته القوات النظامية بالقرب من المنطقة الصناعية في بلدة عدرا بريف دمشق.
وفي بلدات وقرى بريف إدلب دمر الجيش أوكارا للمجموعات المسلحة في مدينة معرة النعمان وجنوب غرب تل سلمو في ناحية ابو الضهور أسفرت عن إيقاع العشرات منهم قتلى ومصابين وتدمير رشاشات ثقيلة وذخيرة متنوعة.
وقضى الجيش على تجمعات للمسلحين في قرى وبلدات جفتلك ومزرعة حاج حمود وبنش وكفر جالس وجبل الاربعين ومجدليا وتفتناز وسراقب وبزابور وكفررومة في حين تم إيقاع قتلى بين صفوف مسلحين كانوا يرتكبون أعمال قطع للطرق وسلب ونهب في محيط قريتي الجانودية وبزابور.
كما أحبط الجيش وقوات حرس الحدود محاولة تسلل مجموعة مسلحة من لبنان عبر موقع المتهومة في ريف تلكلخ بحمص وتم إيقاع العديد من أفراد المجموعة قتلى ومصابين في حين لاذ الباقون بالفرار إلى داخل الأراضي اللبنانية.


Comments

comments

© 2014 Cedar News | آخر الأخبار اللبنانية العربية والعالمية · RSS