ورد الآن
الرئيسية » صحة, مميز » اللبنانية الاولى أطلقت حملة التوعية ضد سرطان الثدي: صحة واستقرار عائلتك من صحتك

حضت اللبنانية الاولى ناديا الشامي عون “المرأة اللبنانية على التوجه الى المراكز المخصصة لاجراء الصورة الشعاعية للثدي”، معتبرة ان “اهتمام المرأة دوريا بصحتها بمثابة واجب عليها تجاه نفسها في الدرجة الاولى، كما هو تجاه عائلتها. ويجب ألا تتجاهله تحت اي ظرف”.

وأكدت السيدة عون مع بدء الشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي، حرصها على “تمديد مدة الحملة الوطنية لتصبح اربعة اشهر، من منطلق اصرارها على إتاحة الفرصة امام اكبر عدد من النساء لاجراء هذا الكشف الطبي، ما يبعث في نفوسهن الامل والطمأنينة بحياة صحية سليمة بخاصة وان 132 جهة من مستشفيات حكومية وخاصة ومستوصفات ومراكز طبية ستشارك في هذه الحملة على كل الاراضي اللبنانية”.

وتوجهت إلى المرأة اللبنانية بالقول: “ان صحة عائلتك واستقرارها من صحتك، فلا تدعي هذه الفرصة تفوتك وعائلتك”، مشددة على اهمية ان تعتبر كل امرأة لبنانية نفسها معنية بهذه الحملة لكونها الركن الاساسي في المجتمع”، وقالت: “كلنا معنيون بهذه الحملة، دعونا جميعا نلبي النداء”.

إشارة الى ان اللبنانية الاولى ترعى اطلاق وزراة الصحة العامة للحملة الوطنية للتوعية ضد سرطان الثدي، الاحد في الثامن من الجاري في المدينة الرياضية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com