ورد الآن
الرئيسية » صحة, عاجل, مميز » ‏نادر صعب يعلق بعد وفاة فرح القصاب، وهذا ما قاله

‏نادر صعب في اول تعليق بعد وفاة فرح القصاب: موجود في لبنان ولنا ملء الثقة بالقضاء اللبناني ونضع انفسنا بتصرفه.

نادر صعب

نادر صعب


صدر عن ادارة مستشفى الدكتور نادر صعب للجراحة التجميلية ش.م.ل. بيانها الاول ردا وتوضيحا بعد حادثة وفاة السيدة الاردنية فرح قصاب, وجاء في البيان التالي:

“بعد الحادثة الاليمة التي تعرضت لها السيدة فرح جواد القصاب, يهم ادارة المستشفى وجميع الاطباء العاملين فيها التأكيد واعلام من يهمه الامر على ما يلي:

اعلان
اولا: التقدم بأحر التعازي من عائلة الفقيدة المرحومة فرح القصاب, سائلين من الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته, ويسكنها فسيح جناته, ويلهم عائلتها الصبر والسلوان, ونبدي بالغ اسفنا وحزننا لهذا المصاب الجلل.

ثانيا: كثرت الاتهامات والشعارات والاقاويل التي القيت جزافا من بعض وسائل الاعلام المرئي والمسموع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتهاء التحقيقات والتقارير الطبية والمخبرية المجراة باشراف القضاء المختص, دون الاخذ بالاعتبار حرمة الموت ومشاعر العائلة المفجوعة وسمعة المستشفى والاطباء. لذلك نُهيب بوسائل الاعلام كافة بتوخي الدقة والموضوعية في نشر الاخبار المتعلقة بهذه القضية, وعدم اصدار الاحكام الاعلامية المسبقة والاهانات والاشاعات المغرضة, وانتظار تحقيقات نقابة الاطباء والسلطات القضائية الواضعة يدها على الملف.

اعلان
ثالثا: ان الدكتور نادر صعب الموجود في لبنان وفريقه الطبي لهم ملء الثقة بالقضاء اللبناني الذين وضعوا انفسهم بتصرفه, وبتصرف نقابة الاطباء في بيروت الوقرة ووزارة الصحة المحترمة, لبيان الحقيقة الكاملة ولا شيء سواها, ليولى كل ذي حق حقه.

رابعا: لكل ما تقدم واكثر, نتحفظ على ما جاء من تضليل في ما نشرته بعض وسائل الاعلام آملين منكم التعاون المتبادل والالتزام بالمناقبية الاعلامية, والحفاظ على سرية التحقيقات وحرمة العائلة حتى صدور القرار الرسمي في التحقيق.”

وينتظر التحقيق الاولي نتائج تقرير الطبيب الشرعي بمعاينة جثة السيدة الاردنية فرح قصاب التي قضت في مركز نادر صعب للتجميل في وقت صار الاستماع الى صعب قبل يومين. وافادت مصادر قضائية “النهار” ان صعب ترك رهن التحقيق ومنع من السفر بعد قرار المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي داني شرابيه.
وافادت مصادر قريبة من التحقيق ان عينات رفعت من الجثة وارسلت الى المختبر المختص في انتظار صدور النتائج.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com