ورد الآن
الرئيسية » صحة, لبنان » Amadou & Mariam في لبنان لدعم برامج سكون للعلاج والوقاية

     

  
   
بيروت ، لبنان، أيار 2017: نظم”المركز اللبناني للإدمان – سكون” حفلاً موسيقيا خيريا أحياه الثنائي الحائز على ترشيح “غرامي” القادم من مالي Amadou & Mariam، وذلك مساء الأحد 21 أيار في MusicHall الواجهة البحرية.

أمتع الثنائي Amadou & Mariam الجمهور العاشق للموسيقى الأفريقية، حيث تألقا بألوان موسيقى البلوز المالي في جو عابق بالاحساس في الهواء الطلق. هذا وقد خصص مركز سكون جميع عائدات مبيعات الحفل لدعم نشاطات المركز في علاج الإدمان والوقاية من المخدرات.

في المناسبة، علّقت الآنسة تاتيانا سليمان، منسقة التطوير وجمع التبرعات في في مركز “سكون” قائلة: “يساعد مركز سكون كل عام أكثر من 500 شخص يعانون من مشاكل متعلقة بالإدمان. كما يصل إلى أكثر من 17,000 شاب وشابة في جميع أنحاء البلاد من خلال برامج الوقاية القائمة على الأدلة والتوعية التي تستهدف الشباب من جميع الأعمار في المدارس والجامعات والحياة الليلية أو مختلف المجتمعات.. ”

وأضافت: ” كون سكون جمعية لا تبغى الربح المادي، نحن نعتمد على مصادر تمويل مختلفة، بما في ذلك فعاليات مثل هذا الحفل الذي يشكل فرصة لتشجيع الناس على دعم أنشطتنا أثناء الاستمتاع بالحدث الموسيقي، فمشاركتهم تمكننا من مواصلة تقديم المساعدة لمئات العائلات اللبنانية.”


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com