Home » العالم اليوم, مميز » «ضحايا رمضان» يعلنون مواعيد عرض أعمالهم.. عمرو سعد في نهاية العام، وجمال سليمان في منتصف الصيف.. ومصير مجهول لسلاف فواخرجي

شهد موسم مسلسلات رمضان المنقضي مفاجآت عديدة بخروج عدد من المسلسلات من العرض التليفزيوني، على الرغم من أن بعضها كان قد تم تسويقه بالفعل لعدد من القنوات، ومسلسلات أخرى خرجت لعدم قدرتها على تسويق نفسها.

ولكن في نهاية الأمر خرجت مسلسلات تم تسويقها وأخرى لما يتم تسويقها، ليتم تأجيلها لموسم جديد، فهناك أعمال تم الإعلان عن عرضها في موسم الشتاء وأعمال أخرى بعد الصيف وأخرى تم تأجيلها لرمضان 2019.

وفي هذا التقرير نستعرض مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني وتوقيتات عرضها المنتظر، بالإضافة لأعمال أخرى سيتم عرضها قريباً.

عمرو سعد يغير خطته

على الرغم من أن مسلسل عمرو سعد الجديد “بركة» كان قد تم الاتفاق على عرضه على قناة ON E خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن القناة تراجعت عن قرارها ليخرج المسلسل من السباق.

وعلى الرغم من التأكيد في وقت سابق على أن المسلسل سيعرض في رمضان 2019، إلا أن مصادر داخل المسلسل أكدت عرضه نهاية هذا العام، مع عدم الإعلان عن اسم القناة التي تم الاتفاق معها على عرضه.

عمرو سعد

وتدور فكرة المسلسل حول شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة مع والدته بحثاً عن العمل وتحقيق الثروة من خلال العمل في مجال المقاولات، ولكنه يتورط في مشاكل كبيرة مع أصحاب النفوذ.

والمسلسل من بطولة عمرو سعد، هنادي مهنى، هالة صدقي، كمال أبو رية، رياض الخولي، أحمد حلاوة، إسلام جمال، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد أبو داوود وجوليا شواشي، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

روبي تنتظر رمضان 2019

مسلسل آخر كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي على قناة ON E، وهو مسلسل “أهو دا اللي صار» الذي تقوم ببطولته روبي، ولكن المسلسل تم استبعاده من خريطة القناة قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان.

المسلسل كان من المفترض أن يتم عرضه في موسم الشتاء وبالتحديد في نهاية العام، ولكن صناع المسلسل رأوا أنه من المناسب أكثر عرضه في رمضان المقبل، لذلك تم تأجيله لعام 2019.

روبي

تدور قصة المسلسل حول المعاناة التي تلاقيها المرأة في المجتمع، خاصة المرأة الصعيدية، وذلك خلال الـ 100 عام الماضية، حيث يتناول المسلسل اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد وتأثيرها على المرأة في مصر.

المسلسل من بطولة روبي، سوسن بدر، محمود البزاوي، أحمد داوود، آروى جودة، محمد فراج، هبة عبد الغني، محمد طلعت وهشام إسماعيل، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.

سامح حسين يعود للتليفزيون على “الحياة»

بعد غياب عامين عن التليفزيون يعود الفنان سامح حسين مرة أخرى بمسلسله الكوميدي “سرايا حمدين»، بعد آخر مسلسلاته الجزء السادس من “راجل و6 ستات» مع أشرف عبد الباقي.

وأعلنت شبكة قنوات الحياة عن عرض المسلسل على قنواتها قريباً خلال الأيام المقبلة دون أن تحدد الموعد النهائي لبدء عرضه.

المسلسل يدور في إطار كوميدي في زمن ما قبل الجمهورية المصرية، حيث يرث حمدين قصراً عن جده ويستضيف عائلته بالكامل فيه، وهو ما ينتج عنه العديد من المواقف الطريفة والكوميدية.

المسلسل من بطولة سامح حسين، عماد رشاد، محمد ثروت، إيناس مكي، أحمد حلاوة، إيمان السيد، راندا البحيري، أحمد التهامي، كارولين عزمي، نرمين ماهر، مصطفى أبو سريع وحسام داغر، من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف.

اقرأ أيضاً:

ناجحون داخل المستطيل الأخضر وفاشلون في التمثيل.. إليك أسوأ أداء تمثيلي للاعبين في أفلام سينمائية

MBC تنقذ موسم جمال سليمان

بعدما كان من المفترض عرض مسلسل “أفراح أبليس» خلال شهر رمضان الماضي على قنوات MBC، قررت المجموعة السعودية تأجيله بدون تحديد موعد لعرضه بسبب تشابه نوعيته مع نوعية مسلسل “سلسال الدم» الذي كانت المجموعة قد قررت عرض الجزء الأخير منه في رمضان، بالإضافة إلى أن المسلسل 60 حلقة وغير مناسب لرمضان.

ولكن مؤلف “أفراح إبليس» مجدي صابر أعلن عن بداية عرض المسلسل خلال أغسطس/آب الجاري على قنوات MBC.

وكان الجزء الأول من المسلسل قدم تم تقديمه في 2009، وكان هذا العمل هو الأول لجمال سليمان في الدراما المصرية، وتدور قصة المسلسل حول رجل الأعمال الصعيدي الذي يقع في حب الخادمة التي جلبتها زوجته لتعطف عليها، وتبدأ قصة حب رومانسية بينهما تؤثر على حياته بالكامل، بالإضافة لذلك يواجه مشاكل كبيرة في تجارة الحديد التي يعمل بها مع رجال أعمال آخرين أصحاب نفوذ كبيرة.

المسلسل من بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبو رية، محمود عبد المغني، منى عبد الغني، جمال عبد الناصر، هنادي مهنى، محمود الجندي، منه فضالي، ضياء الميرغني، حمدي الوزير، عبد الله مشرف، محمد عز، محمد عادل وعدد كبير من النجوم، من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين

حسين فهمي ينهي سلسلة تأجيلات “السر»

مسلسل “السر» الذي يقوم ببطولته الفنان حسين فهمي ووفاء عامر، هو أحد المسلسلات المؤجلة منذ مدة طويلة، فقد كان فريق العمل قد انتهى من تصويره قبل رمضان بعدة أشهر، وكان من المفترض عرضه في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن الأمر لم يحدث.

ولكن الجهة المنتجة للعمل أعلنت عن بدء عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل على قناة DMC، بعد التعاقد مع القناة بشكل رسمي منذ أيام.

حسين فهمي

تدور القصة حول محامية تجمعها علاقة عمل مع رجل أعمال، ولكنها تكتشف سراً خطيراً عنه، وهو ما يؤدي إلى نشوب العديد من المعارك بينهما، فيحاول رجل الأعمال التخلص منها باستخدام نفوذه وعلاقاته.

المسلسل بطولة حسين فهمي، وفاء عامر، عزت أبو عوف، نضال الشافعي، مايا نصري، أحمد حلاوة، ريم البارودي، أحمد كرارة، محمد سليمان، علا رامي، أشرف عبد الغفور، منه جلال وهشام المليجي، من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

مصير مجهول لـ»خط ساخن» و»أبواب الشك»

مسلسل “خط ساخن» الذي تقوم ببطولته السورية سلاف فواخرجي أحد ضحايا موسم رمضان، فقد كان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن خرج من السباق كغيره من المسلسلات التي خرجت.

وقد أكدت عدد من الأخبار المنشورة أن المسلسل سيتم عرضه قريباً على عدد من الفضائيات دون تحديد موعد محدد ولا قناة العرض

والمسلسل من بطولة سلاف فواخرجي، حسين فهمي، نضال الشافعي، سميرة عبد العزيز، صلاح عبد الله، محمود حافظ، دنيا المصري، أحمد التهامي وحسني شتا، من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح.

مسلسل آخر يشهد مصيراً مجهولاً، وهو مسلسل “أبواب الشك» الذي يقوم ببطولته مجموعة من الممثلين الشباب، فالبرغم من الإعلان عن بدء عرضه بداية من شهر يوليو/تموز المنقضي، إلا أنه لم يعرض.

والمسلسل مصيره مجهول حتى الآن ولم تعلن الجهة المنتجة عن موعد ولا قناة عرضه، وهو من بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، عائشة بن أحمد، طارق صبري، ميار الغيطي، عبد الرحمن أبو زهرة، جيهان خليل، تامر شلتوت ومحمد يسري، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً:

آيتن عامر.. فتحي عبدالوهاب.. محمود حجازي.. أبرز نجوم “النحت الدرامي» في رمضان

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com