Home » العالم اليوم, مميز » ليست فقط مبيعات القمصان.. رونالدو يقود يوفنتوس لصدارة يوتيوب!
🔝🔝

انتهت الصفقة وانتقل النجم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد حقبة ناجحة مع ريال مدريد، لكن تأثيره الإيجابي على “السيدة العجوز» لم يتوقف بعد.

في شهر يوليو/تموز 2018، ضرب النادي الإيطالي رقماً قياسياً عالمياً على موقع YouTube.

إذ كان يوفنتوس أكثر ناد رياضي تمت مشاهدة مقاطعه على موقع Youtube خلال الشهر. هذه النقلة المثيرة للإعجاب في مشاهدات قناة نادي يوفنتوس كان سببها الرئيسي هو “Ronaldo Effect»، الذي حطّ الرحال في مدينة تورينو.

بمراجعة بسيطة لقناة زعيم إيطاليا، سنجد أن في الأشهر الستة الأولى من 2018 كان مجموع مشاهدات قناة الـ»بيانكونيري» بلغت 18.3 مليون مشاهدة، بينما بلغت مع نهاية الشهر الماضي 36.3 مليون مشاهدة. في الـ 31 يوماً فقط، كانت المشاهدات على مقاطع الفيديو للقناة الرسمية ضعف عدد المشاهدات في الـ 180 يوماً السابقة.

💻SOCIAL-MEDIA | ⚫⚪@juventusfc was the best sport team in the world on #youtube during july 2018!

36,3M of views! 🔝🔝🔝pic.twitter.com/miaeijD4ae

— Deportes&Finanzas® (@DeporFinanzas) August 1, 2018

فوفقاً لتحليل شركة Deportes&Finanzas جاء يوفنتوس متصدراً الترتيب قبل برشلونة 31.9 مليون مشاهدة، ثم ريال مدريد 24.4 مليون مشاهدة. ولتحديد قيمة الـ Ronaldo Effect يكفي القول إنه في شهر أبريل/نيسان، كان يوفنتوس في المركز الـ 11 بـ 2.9 مليون مشاهدة، بينما في شهري مايو/أيار ويونيو/حزيران، كان في المركز الـ 9.

وكان يوفنتوس حقق أرقاماً مهولة في مبيعات القمصان التي تحمل اسم ورقم النجم البرتغالي، إذ ذكرت تقارير صحفية أن النادي باع أكثر من نصف مليون قميص بعد 24 ساعة فقط من انضمام أفضل لاعب في العالم عام 2017 إلى صفوفه.

The post ليست فقط مبيعات القمصان.. رونالدو يقود يوفنتوس لصدارة يوتيوب! appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com