Home » العالم اليوم, مميز » بعد أسابيع من اتهامها بالسخرية من إليسا.. اليمنية أروى توضح ما قصدته بمنشورها على إنستغرام
🤣

بعد أسابيع من نشرها صورة على انستغرام عن ألبوم المغنية اللبنانية إليسا، أوضحت المغنية اليمنية أروى ما كانت تقصده في ظل الانتقادات الكثيرة التي طالتها من المعجبين.

وقالت أروى إنها أرادت أن تفسّر تعليقها على أغنية “لكل اللي بيحبوني» للمغنية إليسا.

وكانت أروى قد نشرت على حسابها في انستغرام صورة قالت فيها: “”يعني اللي عملالهم بلوك بلاش يسمعوه، كده مش هيسمعوه كتير»، ثم أضافت: “اللي حيسمع إل سي دي بليز يبعتلي واتس».

الي حيسمع ال سي دي بليز يبعتلي واتس #ArwaOnline #اليسا #الى_كل_اللي_بيحبوني —————————————— #تصوير #فن #السعودية #مصر #اليمن #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #اروى #أروى #Arwa

A post shared by Arwa (@arwaonline) on Jul 12, 2018 at 1:24pm PDT

وفي تصريحات جديدة لها لصحيفة “الراي الكويتية”، قالت أروى إنها نشرت الصورة التي مازحت فيها إليسا عبر حسابها على “انستقرام» لكي تعاتب إليسا بطريقة طريفة على حجبها لها على الشبكات الاجتماعية (Block).

كما أكدت أنها كانت تداعبها ولكن البعض فهم الصورة بشكل خاطئ.

وأضافت المغنية اليمنية: “أنا أحب إليسا ولم أقصد الإساءة إليها. يُعرف عن إليسا أنها تلجأ إلى “البلوك» دائماً حتى لو تَعلّق الأمر بمُعْجَب عبّر عن رأيه، وهي قالت بنفسها إنها تُكْثِر من “البلوكات» ولستُ أنا مَن قال ذلك».

وتابعت: “إليسا قامت بحجبي، ثم أزالت الحجب.. وأنا قمتُ بتقليد إليسا مرتين ويومها “ضجّت الدنيا» وهي زعلتْ مني، ولو أنني كنتُ أريد الإساءة إليها، لكنتُ فعلت ذلك منذ ذاك الوقت. ولكن اخترت التعليق على اسم أغنيتها بهذه الطريقة فالمعروف أنني سبق أن قدّمت أشياء كوميدية في برامجي».

وكان البعض اعتبر أن سخرية أروى جاءت رداً على ما قامت به إليسا من حذفها من حسابها على إنستغرام، قبل 4 سنوات، بعد أن ظهرت أروى في برنامج “خليها علينا» على شاشة MBC، وقلدت إليسا وهي تغني “عبالي حبيبي»، بطريقة مضحكة، وقامت بلي شفتيها، كتلميح على عمليات التجميل التي قامت بها إليسا وغيّرت شكل ملامحها.

سخرية أروى على حسابها الرسمي لم تمنع محبي المغنية اللبنانية من الرد عليها، واتهامها بالغيرة من إليسا، والرغبة في نيل شهرة على حسابها.

إقرأ أيضاً..

الممثلة المصرية عبير صبري تعلن زواجها بعد إتمامه بسرية قبل فترة في الإمارات

بكى وهو يبثّ ما يحدث أمام عينيه.. دمشق تهدم مطعم الممثل الموالي للنظام يزن السيد، القريب من القصر الجمهوري

بعد دقائق من طرحها ومهاجمة منتقديه مجدداً.. محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة “هما فين»(صورة)

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com