Home » العالم اليوم, مميز » سامسونغ تسبق آبل وتقدم حلاً واحداً لمشكلتين مع هذا الشاحن!

لدى شركة سامسونع أخيراً الحل. مشكلة صغيرة، لكنها مزعجة لمستخدمي هواتف سامسونغ تسعى الشركة لحلها من خلال جهاز واحد تعلن عنه قريباًَ.

متابعو وخبراء التكنولوجيا كالعادة سربوا ما قد يكون المنتج المرتقب على شبكة الإنترنت، وهو شاحن ثنائي، يشحن هاتف سامسونغ وساعتها الذكية في آن واحد.

تم تسريب صورة واحدة من الشاحن على تويتر يوم الجمعة الماضي. ومن شكل الصورة المنشورة، يقدم الشاحن مصدرين لشحن الهاتف وساعة سامسونغ الذكية في آن واحد، وفق ما نشر موقع Mashable الأميركي.

وعلى الرغم من عدم توافر صورة جيدة لجسم الجهاز، إلا أن ما كُتب على العبوة يعبر بما فيه الكفاية عما بداخلها. فالشاحن اللاسلكي المزدوج يدعم “شحناً لاسلكياً ثنائياً سريعاً»، كما أنه متوافق مع منتجات Qi المعتمدة.

وذكرت التغريدة التي نشرها المستخدم Roland Quandt ما يلي: “هذا شاحن سامسونغ اللاسلكي الثنائي (EP-N6100) الخاص بجهاز غالاكسي نوت 9. ويستطيع شحن ساعة غالاكسي مع الهاتف في نفس الوقت».

This is the Samsung Wireless Charger Duo (EP-N6100) for the Galaxy Note 9. Charges the Galaxy Watch alongside the phone. pic.twitter.com/VnP10xAhvb

— Roland Quandt (@rquandt) July 21, 2018

أما سامسونغ، فعلى موعد مع حدث في التاسع من أغسطس/آب، والذي من المتوقع أن تعلن فيه عن الشاحن اللاسلكي الثنائي؛ أي أنه من المتوقع أن تطرحه قبل شاحن “AirPower» الذي طال انتظاره من شركة آبل، والذي يتضمن وظائف مماثلة (على الرغم من أنه سيكون قادراً على شحن 3 أجهزة في آن واحد، الهاتف والساعة والسماعات).

وسرت شائعات حول طرح سامسونغ لجهازين جديدين في هذا الحدث، هما غالاكسي نوت 9، وساعة غالاكسي الجديدة، ما سيجعل الشاحن الثنائي رفيقاً مثالياً، على أمل أن يكون سعره مناسباً.

وذكر الموقع الألماني LetsGoDigital أن الشاحن المرتقب في الأساس نسخة موسعة من الشاحن اللاسلكي الموجود من سامسونغ، مع مكان جديد مخصص لـGalaxy Watch من الجهة الأخرى.

أما بالنسبة للشركة المنافسة آبل، فهناك عدد كبير من أجهزة الشحن التي تشحن أجهزة iPhone و Apple بنتائج متفاوتة، ولكن لا شيء من Apple بعد.

والآن، يبدو أن سامسونغ ستتفوق على آبل، أو على الأقل تسبقها.

إقرأ أيضاً..

نعم بإمكانك جني الأموال Online.. لكن بذكاء!

سناب شات يوقف تحويل النقود بعد استغلال خدمة Snap Cash في بيع محتوى خادش للحياء!

بعد اختراقهم مواقع الإنترنت.. ماذا يفعل القراصنة بكل كلمات المرور المسروقة؟

المقالة سامسونغ تسبق آبل وتقدم حلاً واحداً لمشكلتين مع هذا الشاحن! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com