Home » العالم اليوم, مميز » كيف أقنع بطل Deadpool 2 الممثل براد بيت بالظهور في الفيلم بمشهد صغير فقط؟

لم يضطر الممثل الكندي ريان رينولدز لبذل الكثير من الجهد لكي يقنع براد بيت بأداء دور شرفي صغير في الجزء الثاني من سلسلة أفلام Deadpool.

فكل ما فعله هو الطلب منه – مع تقديم فنجان من القهوة، وفق ما ذكرت شبكة MSN.

وتحدث رينولدز وطاقم التمثيل وطاقم العمل عن فيلم البطل الخارق، مع مقدم البرنامج التلفزيوني Entertainment Tonight كيفين فريزير السبت 21 يوليو/تموز 2018 ضمن فاعليات مؤتمر كوميك كون Comic-Con المخصص للمعجبين بالكتب المصورة والأفلام ومسلسلات الخيال العلمي، عن الفيلم والظهور المثير للدهشة لبعض نجوم هوليوود.

وربما كان الظهور الأكثر إثارة للدهشة حليف ديدبول Deadpool المعروف باسم فانيشر The Vanisher.

ويتمتع فانيشر The Vanisher بالقدرة على التخفي، ولذلك لم يظهر وجهه طوال الفيلم – باستثناء لقطة لم تتجاوز مدتها جزءاً من الثانية حين يُكشف عن هويته لنجد أنه النجم براد بيت.

وسأل مقدّم البرنامج ريت ريس، وهو الكاتب المشارك في فيلم Deadpool 2:، “براد بيت قال إنه سيظهر في الفيلم بشرط أن يقوم ريان بنفسه بشراء فنجان قهوة من محلات ستاربكس ويقدمها له، أليس كذلك؟».

لكن تدخلّ حينها الممثل رينولدز وردّ قائلاً، “هذا نوع من التحريف لما حدث».

وأضاف “لقد قيل لي إن كل ما يريده هو فنجان قهوة، وقلت، أيهما أهم سلسلة الأفلام أم مجرد فنجان واحد من القهوة؟» وقيل لي بالطبع فنجان واحد من القهوة، وقد كان ذلك في الواقع طريقة براد بيت لقول إنه “سيقوم بأداء هذا الدور بدون مقابل». وقد كان صادقاً تماماً في ذلك، وألطف شيء يمكن لأي شخص فعله».

وتابع رينولدز قائلاً، “لقد أحببت ذلك بالفعل، إذ أنه لا يمكن فعل شيء أكثر تهوراً من إعطاء أحد أكبر نجوم السينما في العالم دوراً لن يتحدث فيه بكلمة واحدة، بل لن يظهر على الشاشة باستثناء ثلاثة لحظات في الفيلم؟».

وقال “نعم هذا شيء مذهل».

وتميزت سلسلة الأفلام بأكملها بأنها غير عادية، مع الظهور الشرفي للعديد من الشخصيات المشهورة باستمرار لإضفاء الطابع الاستثنائي على أفلام الأبطال الخارقين التقليدية وعادةً ما يتم التواصل بشكل مباشر بين الممثلين في الفيلم والمشاهدين.

إن تفرده – ونجاحه – هو على الأرجح السبب الوحيد الذي يعزى إليه إقدام بعض المشاهير على الظهور في هذه الأدوار الشرفية، وفقاً لما قاله ديفيد ليتش، مخرج فيلم Deadpool 2.

وأردف ليتش قائلاً لبرنامج Entertainment Tonight، “لقد عرفت جميع هؤلاء النجوم وعملت معهم من قبل، لكنهم لم يسبق لهم أن وافقوا على الظهور بدور شرفي في فيلم أخرجته من قبل ما لم يكن الفيلم هو ديدبول Deadpool».

وأضاف “هناك شعور بالحب للأشياء التي قدمها هؤلاء النجوم في الجزء الأول من الفيلم، مما جعل من السهل الطلب من أي نجم آخر الاشتراك في هذا العمل».

ويعرض فيلم Deadpool 2 في دور السينما الآن.

إقرأ أيضاً..

ترحّمت على مي سكاف، فجُنّ جنون موالي النظام السوري.. أمل عرفة تتعرض لشتائم وانتقادات وتردّ مجدداً

وجدها ابنها في منزلها على الأرض.. تفاصيل جديدة حول وفاة سكاف “الغامض»، يومان وتنكشف الحقيقة كاملة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com