Home » العالم اليوم, مميز » “صرعة جديدة» دفعت كايلي جينير ونادين الراسي إلى تغيير شكل شفتيهما.. الأمر بسيط، وسهل جداً!

لم تعد الشفاه الممتلئة موضةً اليوم.. أو لنقل إن الصبايا حول العالم أصبحن واثقات بأنفسهنّ ومظهرهنّ أكثر من السابق، لذلك يتّجه عددٌ كبير من النساء اليوم إلى التخلُّص من الفيلير في شفاههنّ؛ وكأن الموضوع تحوَّل إلى “صرعةٍ جديدة».

وفي هذا الإطار، يبدو أن خطوة نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير، بإزالة الفيلير من شفتيها، حمَّس الممثلة اللبنانية نادين الراسي على القيام بالأمر نفسه، لتعود بذلك إلى شكلها القديم.

وكانت أصغر شقيقات عائلة كارداشيان (20 عاماً) قد أعلنت أنها تخلَّصت من الفيلير، من خلال ردِّها على تعليق إحدى متابعيها عبر موقع “إنستغرام»، على صورةٍ لها برفقة صديقتها – نشرتها في وقتٍ سابق من شهر تموز/يوليو الجاري – قالت في التعليق: “تبدو وكأنها كايلي القديمة، لستُ أدري لماذا». لتُجيب كايلي: “تخلَّصتُ من كلّ الفيلير». لتتصدَّر بذلك عناوين الصحف العالمية.

وجينير لطالما تحدثت عن شعورها بعدم الراحة تجاه شكل وحجم شفتيها، وكانت كشفت في السابق أنها تمكّنت من تحويل شعور عدم الأمان في هذا الموضوع إلى أمرٍ إيجابي، عندما أنشأت خط مستحضرات التجميل الخاصة بها.

وخلال توجّهها بالحديث إلى شقيقتها الأكبر كيم كارداشيان، في لقاءٍ أجرته معها لصالح صحيفة Standard Magazine، قالت جينير: “كنتُ لا أحبُّ شفتَيْ، وأحمر الشفاه ساعدني لأستعيد ثقتي بنفسي».

كايلي مع ابنتها ستورمي، وتبدو شفتاها أصغر بكثير من قبل

ومن الواضح أن صاحبة الامبراطورية الضخمة المتخصّصة في صناعة مستحضرات التجميل أصبحت تملك ثقة كبيرة بالنفس، بعدما قرَّرت التخلّي عن الفيلير في شفتيها. الأمر نفسه الذي فعلته المملثلة اللبنانية نادين الراسي، التي تخلَّصت من الحشو في شفتيها الأسبوع الماضي، وأعلنت ذلك عبر تطبيق الصور السريعة (Insta Stories) على إنستغرام، مُتسائلة فيما إذا كانت تبدو أصغر بـِ 20 عاماً؟!

وقبل التعرُّف إلى كيفية سحبه من الشفتين، لنتعرَّف في البداية على الفيلير.

تُصنع أنواع حقن الفيلير الأكثر انتشاراً في العالم، من مادة حمض الهيالورونيك، الموجودة بشكلٍ طبيعي في أجسامنا؛ وهو النوع الذي ينصح به معظم أطباء التجميل، في حال قرَّرتِ/قرَّرتَ حقن الشفتين وتكبير حجمها.

لكن.. كيف تتمّ عملية سحب المادة من الشفتين؟

صحيح أن عبارة “سحب الفيلير» هي المُستخدمة، لكن الصح أن إزالة الفيلير يتمّ من خلال تذويبها. ولإذابتها، تُحقن الشفتان بمادةٍ تُسمّى هيالورونيداز، وهي إحدى الأنزيمات التي تُذيب حمض الهيالورونيك.

عملية تذويب حمض الهيالورونيك تحتاج إلى أسبوعين، أو 3 أسابيع، ولا تحتاج السيّدة (أو الرجل) سوى إلى جلسةٍ واحدة فقط، يتمّ خلالها حقن الشفتين بالمادة. لكن، وفي حال كانت السيدة تحقت شفتيها بالفيلير لفتراتٍ متلاحقة، فمن المحتمل أن تبقى ممتلئة قليلاً، بسبب تشكُّل الندوب تحت الجلد.

لكن باختصار، وفي حال كنتِ تفكّرين في التخلُّص من شفتيك المنتفختين، فلا تتردَّدي. هذه العملية سريعة وبسيطة، ولا يحتاج الأمر سوى إلى دقائق قليلة فقط.

هل تابعتَ ماذا فعلت هذه المغنية الصربية؟

اضطُرَّت إلى غلق جميع حساباتها – عارضة أزياء ومغنية تنشر سيلفي مع جثة والدها في المستشفى!

المقالة “صرعة جديدة» دفعت كايلي جينير ونادين الراسي إلى تغيير شكل شفتيهما.. الأمر بسيط، وسهل جداً! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com