ورد الآن

ما الفائدة من ذلك؟ هذا هو السبب الغريب وراء ارتداء الرجال الساعات المعطلة!

لا يقتصر الهدف من ارتداء ساعة أنيقة على مجرد ارتداء إكسسوارات عصرية لإكمال المظهر الأنيق الذي خرجت به اليوم من منزلك.

بل يتعلق الأمر أيضاً بامتلاك جهاز عملي في متناول اليد يساعدك على متابعة الوقت وأنت تباشر أعمالك اليومية … أليس كذلك؟

حسناً، هناك الآن اتجاهٌ سائد بين جامعي الساعات لشراء الساعات الأنيقة التي لا تعمل في الواقع، مما لا يجعل لها أي وظيفة عملية مفيدة تماماً، وفق ما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية.

إذن، ما الفائدة من ارتداء ساعة معطلة؟

ووفقاً لمقال نشرته جريدة

أين بدأت قصة هذه الصيحة؟

ويوضح جيكوب غالاغر، المحرر المتخصص في أزياء الرجال، أن الرجال الذين يتبعون هذا الاتجاه ربما استمدوا هذا الإيحاء من الفنان آندي وارهول، الذي كثيراً ما ارتدى ساعة من نوع كارتر تانك Tank لم يكن الوقت فيها صحيحاً.

وصرح وارهول في العام 1973 قائلاً، “أنا لا أرتدي ساعة من نوع تانك لأعرف الوقت. في الواقع، لم أقم حتى بضبطها. بل أرتدي ساعة تانك Tank لأنها الساعة التي يجب ارتدائها!»

في حين أن البعض قد يرى عادة ارتداء ساعة لا تعمل على أنه أمرٌ غريب، فإن البعض الآخر قد يجادل بأن هناك منطق في الحفاظ على المظاهر.

ويعتقد ستيفن فيسكوسي، مؤلف كتاب On the Job: How to Make it in the Real World of Work، أن ارتداء ساعة اليد يمكن أن يكون من القرارات الحاسمة عند التقدم لشغل وظيفة.

وقال فيسكوسي في إحدى مقالته التي نشرت سابقاً، “إن نصيحتي لجيل الألفية ممن يستخدمون هواتفهم الذكية كوسيلة سهلة لمعرفة الوقت: توقفوا عن فعل ذلك! واذهبوا لشراء ساعة يد!»

وأضاف “قد تكون وسيلة للتحايل، لكن صدقوني، سيجعلكم ذلك مميزين عن جميع من في مثل أعماركم من المتقدمين لنفس الوظيفة».

وفي حين أن فكرة ارتداء ساعة يد فاخرة قد لا تكون مجدية بالنسبة لغير الراغبين في إنفاق مئات الدولارات على جهاز لا يؤدي أي وظيفة، فقد يتحايل آخرون على ذلك من خلال استئجار الساعات مقابل جزء ضئيل من المال.

وأوضح شلومو غيلارنتر، وهو أحد سماسرة العقارات من مانهاتن، لصحيفة The Independent أنه يرتدي ساعات براقة في كل يوم من خلال تأجيرها مؤقتاً.

وقال “إن الأمر يشبه امتلاك سيارة جميلة أو منزل جميل. كما أن نظرة الناس إليك ستتغير على الفور، دون حتى أن يتحدثوا إليك ولو بكلمة واحدة، عندما يلاحظون أنك ترتدي ساعة فاخرة في يدك».

إذا كنت تعتقد أن ارتداء ساعة معطلة تبدو أنيقة لا تستحق الثمن أو إذا كنت تعتقد أن ذلك ليس منطقياً على الإطلاق، فهناك شيء واحد مؤكد: ألا وهو أنها بالتأكيد هواية مُكْلِفة.

إقرأ أيضاً..

https://arabicpost.net/lifestyle/2018/07/04/%d9%8a%d8%a7-%d9%85%d8%b9%d8%b4%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84%d8%8c-%d9%87%d9%84-%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%aa%d8%af%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%84-%d9%87%d8%b0%d8%a7/

إذا حرّكت خاتمها فهذه رسالة، وإذا وضعت حقيبتها على الأرض فهي إشارة.. 6 طرق ترسل بها الملكة إليزابيث رسائل سرية إلى موظفيها

بالفيديو.. لو أخطأ بحركة واحدة لأودت بحياته.. الممثل ويل سميث يشارك بتحدي “كيكي» بطريقة جنونية!

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com