Home » العالم اليوم, مميز » بسبب إصابتها.. ممثلة مصرية اضطرت لفتح مشروع لتحضير الوجبات في منزلها وبيعها لعام كامل

خلال استضافتها في برنامج “مساء DMC» مع أسامه كمال، كشفت الممثلة المصرية سماح أنور عن معاناتها في مشوارها الفني وما اضطرت على فعله لتعيل نفسها.

وقالت أنور إنها قابلت الكثير من المعوقات داخل الوسط الفني والتي تكررت بشكل كبير جدا، مثل أن تُفاجأ بعد قبولها بسيناريو عمل فني بذهاب الدور لممثلة أخرى دون أن يخبروها بذلك، أو أن العمل يتوقف لظروف ما.

وتحدثت سماح أنور عن معاناتها مع الحادثة التي تعرضت لها والتي منعتها من الحركة لمدة 11 عاما، وأجرت خلالها 42 عملية جراحية في أمريكا ودول أخرى وكانت تعتمد على نفسها فقط، وتخرج من منزلها بواسطة كرسي متحرك وتقضي جميع مستلزماتها.

لكنها عندما عادت إلى مصر شعرت بالشلل الحقيقي، على حسب وصفها، بسبب فقدان الشوارع لمثل التجهيزات لغير القادرين على السير.

كما كشفت خلال الحلقة أنها قررت أن تتعلم تحضير الأكلات في أكبر مدرسة للطهي في فرنسا، حتى لا تكون بدون عمل، وأصبحت طباخة ماهرة جدا، وأقامت مشروعا لتحضير الوجبات من البيت، وكانت تبيعها وتسوقها عن طريق الانترنت، واستمرت في ذلك لعام كامل.

وأضافت أنها كانت تتقمص دور سيدة فرنسية مصرية تقيم في منطقة الشيخ زايد، وترد على الهاتف بنفسها لتتلقى طلبات العملاء للوجبات التي تحضرها.

وقدّمت الممثلة المصرية سماح أنور ما يقرب من 38 فيلما، و12 مسلسلا، و3 مسرحيات، ولكن نظرا لظروف مرضها ابتعدت فترة طويلة عن الوسط الفني.

إقرأ أيضاً..

تركي آل شيخ يكشف عن أعمال فنية جديدة مع مغنية مصرية قريباً

أزمة في فيلم “الديزل» لمحمد رمضان قبل عرضه.. والسبب: ياسمين صبري!

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com