Home » العالم اليوم, مميز » الصحافة الإيطالية تهتم بصديقة رونالدو.. وتتوقع ارتباطهما رسمياً
❤

تصدر اسم الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عناوين الصحف الإيطالية بمجرد وصولها إلى تورينو رفقة لاعب يوفنتوس الجديد.

صحف إيطاليا نشرت الكثير من التقارير حول رودريغيز إثر وصولهما إلى البلاد الاثنين 16 تموز/ يوليو 2018، سيما بعد مرافقتها رونالدو أثناء تقديمه إلى جماهير “السيدة العجوز».

وقد رحل كريستيانو إلى إيطاليا بعد 9 سنوات من التألق مع ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أنه سيعمل على تحقيق مجد جديد مع يوفنتوس، وفق صحيفة El Confidencial الإسبانية.

ونشر النجم البرتغالي صورةً له رفقة أفراد عائلته، باستثناء أطفاله حديثي الولادة، إثر وصولهم إلى تورينو. وقد كان معه في هذه الرحلة كل من صديقته جورجينا رودريغيز، ووالدته دولوريس سانتوس أفيرو، وابنه كريستيانو جونيور. وتداولت وسائل الإعلام الإيطالية الكثير من الأخبار حول المرأة التي خطفت قلب النجم البرتغالي، وأصبحت أماً لابنته آلانا مارتينا.

Abençoado

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Jul 17, 2018 at 12:42am PDT

مجلة Chi الإيطالية نشرت عدة مقالات مفصلة حول هوية جورجينا، العارضة الأرجنتينية التي أضحت صديقة يصعب على النجم البرتغالي الابتعاد عنها. ومن بين العناوين الرئيسية، “من هي جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو؟».

وحاولت عارضة الأزياء جورجينا التكتم عن ذكر العديد من التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية أمام وسائل الإعلام الإيطالية. ومع ذلك، لم تستطع الإفلات من الأضواء، حيث نشرت الصحيفة الإيطالية اليومية Corriere della Sera، مقالاً قارنت من خلاله بين جورجينا والعارضة الأميركية كيم كارداشيان، ليس فقط بسبب تشابههما الجسدي، بل لهواياتهما المشتركة أيضاً على غرار ممارسة الرياضة، والتسوق، فضلاً عن هوسهما الشديد بـ “شكل مؤخرتيهما».

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Jul 9, 2018 at 3:02pm PDT

وتوقع الإعلام أن ظهور جورجينا رودريغيز في كأس العالم 2018 مرتدية خاتم الخطبة بشكل علني، يدل على إمكانية خوضها مرحلة جديدة في حياتها مع رونالدو. وليس مستبعداً أن يعلن النجم البرتغالي عن ارتباطه الرسمي بجورجينا، وهو ما أقبل على فعله زميله السابق سيرخيو راموس، الذي طلب الزواج رسمياً من صديقته بيلار روبيو.

وأسندت بعض الصحف الإيطالية لقب “السيدة كريستيانو» إلى جورجينا رودريغيز؛ فعلى سبيل المثال، نشرت Sport Fair مقالا تحت عنوان “جورجينا رودريغيز، من سندريلا إلى صديقة كريستيانو رونالدو: سابقا لم يكن بإمكاني كسب 50 يورو أسبوعيا، لكن الآن…» مبرزين الدور الذي تلعبه في حياة كريستيانو.

وأجرت جورجينا مقابلة مع مجلة XLSemanal، أكدت من خلالها أن حياتها رفقة كريستيانو لم تكن سهلة في بادئ الأمر، حيث كانت تختبئ باستمرار من المصورين الذين يلاحقونها في كل مكان حتى في متاجر بيع الملابس، مضيفة أن الكثير من الأشخاص يوجهون إليها باستمرار أسئلة حول مدى جدية علاقتها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو ارتبط بعارضة الأزياء الروسية آرينا شايك بين عامي 2010 و2015، قبل أن يرتبط برودريغيز التي أنجب منها ابنتهما آلانا مارتينا.

المقالة الصحافة الإيطالية تهتم بصديقة رونالدو.. وتتوقع ارتباطهما رسمياً ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com