Home » العالم اليوم, مميز » إذا حرّكت خاتمها فهذه رسالة، وإذا وضعت حقيبتها على الأرض فهي إشارة.. 6 طرق ترسل بها الملكة إليزابيث رسائل سرية إلى موظفيها

نشرت مجلة Reader’s Digest الأميركية 6 طرق ترسل بها الملكة إليزابيث الثانية رسائل سرية إلى موظفيها.

1- نقل حقيبتها إلى ذراعها الأخرى

اطلع على صور الملكة إليزابيث، وستلاحظ عادة واحدة معتادة لها وهي أن حقيبة يدها تكاد تكون دائماً موضوعة على ذراعها اليسرى.

فاستخدام ذراع مخصصة مفضلة لحمل الحقيبة أمرٌ شائع جداً، ولكن مع صاحبة الجلالة، فيبدو أن لهذا الأمر دلالات أخرى. إذا نقلت حقيبتها إلى اليد أخرى أثناء محادثة، فمن المحتمل أنها ليست متعبة، ولكنها تخبر موظفيها أنها تريد أن يقاطع أحدهم المحادثة وينهيها، كما يقول مؤرخ البلاط الملكي هوغو فيكرز لمجلة People موضحاً “سوف يتم الأمر بمنتهى اللطف.. إذ سيأتي شخص ما بجانبه ويقول: سيدي، يود رئيس أساقفة كانتربيري أن يلتقي بك بشدة».
2- وضع حقيبة يدها فوق الطاولة
ترتبط الملكة إليزابيث بحقيبة يدها بشدة، لكن لا يعلق الملوك حقائبهم على ظهور كراسيهم أو يلقونها على الأرض مثلما نفعل نحن.

ووفقاً لصحيفة The Telegraph، تحتفظ صاحبة الجلالة عادة بخطاف تحت الطاولة تعلق عليه حقيبتها، لذا فهي لا تضطر أبداً إلى التخلي عنها، حتى في حفلات العشاء الرسمية.

لذا، يرجى الانتباه، إذا ما نقلتها من الخطاف إلى فوق الطاولة؛ فهذه إشارة إلى أنها تريد إنهاء الوجبة خلال الدقائق الخمس التالية.

3- وضع حقيبة يدها على الأرض
تكون الأمور أكثر شخصية نوعاً ما إذا قامت الملكة بنقل حقيبتها إلى الأرضية بدلاً من وضعها فوق الطاولة.

وتقول صحيفة The Telegraph إن هذه هي إشارتها إلى أنها لا تستمتع بالمحادثة وتأمل أن تأتي وصيفة ملكية لإنقاذ الموقف. هذه هي القواعد التي يجب أن يتبعها أي شخص يتناول العشاء مع الملكة.

4- القيام بلف وتحريك خاتم زواجها

خلال الفرصة النادرة التي ترى فيها صاحبة الجلالة دون قفازاتها الأيقونية المميزة، راقب ما تفعله يداها. يقول مؤرخ البلاط الملكي هوغو فيكرز لصحيفة Daily Express، إن تحريك الملكة لخاتم زواجها لا يعني فحسب أن الملكة متململة؛ بل إنها إشارة إلى أنها تريد إنهاء المحادثة. إذا تلقى الموظفون هذه الإشارة، فسوف يهرعون من أجل مساعدتها على الإفلات من هذه المحادثة.

5- الضغط على زر سري
لدينا جميعاً تلك الاجتماعات التي تستغرق وقتاً أطول قليلاً مما نرغب، لكن الملكة إليزابيث ليست مضطرة للتعامل مع مثل هذه التفاهات.

وفقاً لمجلة People، عندما تستضيف الملكة اجتماعاً رسمياً في قصر باكنغهام وتكون جاهزة لإنهاء المحادثة، تمتلك صاحبة الجلالة رفاهية الضغط على زرٍ سري بطريقة رصينة متكتمة. وبضغطها على الزر، فإنها ترسل إشارة إلى موظفيها من أجل فتح الأبواب والسماح للضيوف بالخروج.

6- اختيار أزيائها
هذه الإشارة ليست فقط للموظفين، لكن مراقبي البلاط الملكي “عيون النسر-eagle-eyed» لاحظوا بعض الرسائل المستترة المخبأة في اختيارات الملكة إليزابيث لأزيائها.

يُطلب من الملكة قانونياً الاحتفاظ بآرائها السياسية لنفسها، لكن الناس رصدوا بعض التلميحات الخفية حول وجهات نظرها المبطنة في بعض أزيائها.

فبعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2017، كان الناس يتحدثون حول القبعة التي ارتدتها والتي بدت مشابهة لعلم الاتحاد الأوروبي بصورة مريبة.

وفي الآونة الأخيرة، تكهن الناس أن ارتداءها لبروش أهداها إياه باراك أوباما، كان بمثابة وكزة ماكرة للرئيس ترمب عندما كان في المدينة.

إقرأ أيضاً في عربي بوست..

بالفيديو.. لو أخطأ بحركة واحدة لأودت بحياته.. الممثل ويل سميث يشارك بتحدي “كيكي» بطريقة جنونية!

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com