Home » العالم اليوم, مميز » أول ضحية بسبب تحدي «رقصة كيكي» (فيديو)
😂😂

انتشر على الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو لفتاة تقوم بتحدي “رقصة كيكي» الذي يشارك فيه الآلاف على الإنترنت، إلا أن النهاية كانت مؤسفة للغاية.

وفي الفيديو، الذي لم يوضح ناشره على انستغرام وكذلك على يوتيوب مكانه أو زمانه، تظهر الفتاة وهي تنزل من السيارة مع بدء أنغام أغنية In My Feelings، وتبدأ بالرقص بالقرب منها، قبل أن تصدمها فجأة سيارة مسرعة.

كما كاد التحدي الذي انتشر على الشبكات الاجتماعية حول رقصة “كيكي» على أنغام أغنية In My Feelings أن يودي بحياة الممثل الأميركي ويل سميث.

ويظهر سميث في الفيديو الذي نشره على انستغرام وهو يتسلق جسرا في بودابست ثم يصعد للأعلى ويتراقص على أنغام In My Feelings.

وتم تصوير الممثل الأميركي بواسطة كاميرا طائرة، وكاد هذا الفيديو أن يودي بحياته نظرا لخطورة الموقع الذي اختاره سميث من أجل التحدي.

Last day in Budapest. I woke up #InMyFeelings I’ma Keep It … I was TERRIFIED up there. That’s why my dance moves is all STIFF! Haha #InMyFeelingsChallenge #DoTheShiggy . Be smart, don’t attempt doing this under any circumstances. . 🎥: @jas @aidan @aaronjonferguson

A post shared by Will Smith (@willsmith) on Jul 12, 2018 at 10:25am PDT

ولم يكتف سميث بالقيام بهذا التحدي بهذه الطريقة الخطرة، بل نشره على حسابه في انستغرام الذي يتابعه عليه أكثر من 18 مليون شخص.

وكان هذا التحدي الذي انتشر بشكل جنوني على الشبكات الاجتماعية، قد بدأ مع قيام مقدم برنامج The Shiggy Show الكوميدي بالرقص على أنغام الأغنية ونشرها على انستغرام وأطلق معها التحدي لمن يقوم بالرقص على أنغامها كما فعل هو.

#Mood : KEKE Do You Love Me ? 😂😂😂 @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings

A post shared by Shoker🃏 (@theshiggyshow) on Jun 29, 2018 at 6:15pm PDT

هذا التحدي وصل صداه للدول العربية وهو الترند الأول على تويتر في السعودية.

وينشر الكثيرون فيديوهات على تويتر وانستغرام وفيسبوك وهم يحاولون تأدية الرقصة إلى جانب السيارة التي ينزلون منها مع بداية الأغنية

مع العلم أنه قد تؤدي إلى إصابة وتضرر الكثيرين كما حصل مع الفتاة أعلاه، لا سيما أنها تحدث في الشارع؛ حيث تمر السيارات، إلى جانب صعوبة الرقص والمشي لمواكبة السيارة التي يقودها شخص آخر وفي الوقت نفسه يصوّر ما يحدث بهاتفه!

#كيكي
اح🤦🏻‍♂️😂😂pic.twitter.com/4uGAuYUukA

— راكان (@kXAMXeZY2hhQvwz) July 18, 2018

إقرأ أيضاً..

بالفيديو.. لو أخطأ بحركة واحدة لأودت بحياته.. الممثل ويل سميث يشارك بتحدي “كيكي» بطريقة جنونية!

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com