ورد الآن

نيمار يُعلّق على «سقوطه الكاذب» المتكرر أثناء كأس العالم، ويقول: شاهدت الفيديوهات الساخرة والنكات المتداولة

⚽🇧🇷

قال نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، إنه شاهد الفيديوهات وقرأ النكات المتداولة الساخرة من سقوطه في أثناء مباريات كأس العالم بروسيا، وتعامل معها بروح الدعابة، حتى “يوم الجمعة 20 يوليو/تموز 2018، نُشرت مزحة على إنستغرام مع الأطفال بشأن هذا الأمر».

ونفى نيمار، في حديثه لصحيفة “سكاي سبورتس»، تظاهره بالسقوط بشكل متكرر، وقال وفق ما نشرته “روسيا اليوم»: “هل تعتقدون أنني أريد أن أعاني الإصابة طوال الوقت؟! لا، الأمر مؤلم، بعد المباريات بقيت 4 أو 5 ساعات على الجليد، الأمر معقد، ولكن إذا لم تختبر ذلك فلن تفهم أبداً».

https://t.co/EZmFWUeK2x pic.twitter.com/ECteS26Y5S

— Neymar Jr (@neymarjr) July 13, 2018

وأضاف حسب ما نقله موقع “روسيا اليوم”: “على أي حال، لا أستطيع الوقوف أمام الخصم وأقول له: عزيزي، اسمح لي، إننى أريد تسجيل هدف..! لا أستطيع فعل ذلك، يجب أن أمرَّ من لاعب الخصم، يجب أن أحاول أن أفعل شيئاً، ولن يسمح لي بالتحرك بسهولة وسيحاول إيقافي في كثير من الأحيان، أنا أسرع وأخف من اللاعبين الآخرين، وهم يحاولون إيقافي، والحَكم موجود من أجل ذلك».

Que Deus nos abençoe e nos proteja ⚽🇧🇷pic.twitter.com/6WdZmQ5Zax

— Neymar Jr (@neymarjr) July 2, 2018

المقالة نيمار يُعلّق على “سقوطه الكاذب» المتكرر أثناء كأس العالم، ويقول: شاهدت الفيديوهات الساخرة والنكات المتداولة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com