ورد الآن

بعد بيان الألف كلمة من زوجها معز مسعود.. شيري عادل تدشن حسابها الرسمي على تويتر وتنشر أول تغريدة

بعد أيام من الإعلان عن زواج الداعية المصري معز مسعود من الممثلة المصرية شيري عادل، قررت الأخيرة أن تدشن حسابها الرسمي عبر موقع تويتر.

وكانت أول تغريدة كتبتها شيري بعد تدشينها الحساب، “صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا، بل كان كلامه طيبا للقلوب».

ورغم تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي معها بشكل كبير، لكن يبدو أنها قررت التراجع عن فكرة تدشين الحساب.

فحين تبحث عن اسم شيري عادل على تويتر كما يظهر في الصور الكثيرة التي انتشرت لتغريدتها الأولى على الانترنت والشبكات الاجتماعية، إلا أن اسمها لا يظهر Shery Adel.

سيب التليفون يامعتز بتاع المدام .

— MALIK (@Malikegy) July 20, 2018

سخط الناس على معز مش عليكي أبداً، ربنا يسعدك أحنا بنحبك من أيام ( أنا لما بحب اتسلى ) مشاركانا في طفولتنا يعني بس أنا شخصياً متغاظة منه يعني معز جزء و سبب من تشكيل وعي جيل بأكمله و اقنعهم أن الست بيتم الحكم عليها من مظهرها و التزامها بزيها الشرعي وناس خسرت علاقات وبنات بيحبوهم

— هبة فتحى (@hebafz1) July 20, 2018

وجاء تدشين حساب شيري بعد أيام من بيان الألف كلمة الذي نشره زوجها الداعية معز مسعود، رداً على كل الانتقادات التي وُجهت له بسبب زواجه الأخير.

المنشور الذي فاق الألف كلمة، ردّ فيه معز مسعود على من هاجموه إثر زواجه من شيري عادل، بعد طلاقه قبل أشهر من زوجته الثانية السابقة بسنت نور الدين.

وقال مسعود الاثنين 16 يوليو/تموز 2018: “أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي».

وأضاف: “ما لا يعلمه الكثير عني هو أنني اضطررت أن أرحل بأسرتي خارج البلاد بعد أن تلقيت تهديدات في عام 2013 وقت عرض برنامجي الدرامي (خطوات الشيطان) في توقيت حرج من تاريخ مصر، وكان البرنامج بجزئيه الوحيد الذي رصد إرهاصات التحوّل إلى الإرهاب، ولم انقطع بالكلية عن مصر لمتابعة العمل، ولكن البعد عن الوطن والأهل وتأثيره الكبير كان أحد أسباب انتهاء زواجي الأول بعد 13 عامًا، والذي تم بكل تحضر وبالاتفاق بين الطرفين».

وتابع: “الناس لا يدركون الإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة في حياتي الشخصية، وبعيدًا عن توقيت نزول أخبار الزواج والانفصال في الإعلام، فلم أشرع أبدًا في بداية حياة جديدة حتى بالتعارف إلا بعد الانفصال وانتهاء حياتي السابقة بمدة كافية، وكثير من الناس ينساقون وراء الظنون والتكهنات والشائعات».

وأردف: “يعلم الله كم أتعامل مع الزواج بقدسية، ومع ذلك فإنه مهما بلغت درجة التعارف المسموح بها قبل الزواج، فإن التوافق الحقيقي لا يكتشفه الإنسان إلا بالعِشرة والزمان، ولذلك شرع الله الطلاق، والحقيقة أن كثيرًا من حالات الانفصال تحدث بين أشخاص محترمين لم يصلوا لتوافق مناسب ليس إلا، ولا يفوتني هنا شكر زوجتي السابقة ووالدتها الكريمة على موقفهما الراقي والداعم وقت انتشار شائعات كالعادة».

بسم الله الرحمن الرحيمأشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء…

Gepostet von ‎Moez Masoud معز مسعود‎ am Montag, 16. Juli 2018

وهذه هي الزيجة الثالثة لمعز مسعود بعد طلاقه من زوجته الأولى وبعدها من بسنت واستمرت الزيجة لمدة أشهر.

ومعز مسعود هو من مواليد 1978، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

من كواليس مسلسل #السهام_المارقة علي قناة #أبو_ظبي

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on May 21, 2018 at 11:52am PDT

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو “الطريق الصح»، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

أما شيري عادل فقد ولدت في العام 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس».

إقرأ أيضاً..

ما الذي أغضب مارسيل خليفة في تونس؟ المغني يتحدّث عمّا حصل معه في المطار ووزير الثقافة يردّ (فيديو)

في اليوم الأول والثاني والثالث.. الملكة إليزابيث ارتدت 3 أشياء عمداً للسخرية من ترمب.. كل واحدٍ يحمل قصة ضده!

المقالة بعد بيان الألف كلمة من زوجها معز مسعود.. شيري عادل تدشن حسابها الرسمي على تويتر وتنشر أول تغريدة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com