ورد الآن

Arabs Got Talent اقترب.. أحمد حلمي يعلن مواعيد وأماكن اكتشاف المواهب في مصر

كشف الممثل المصري، أحمد حلمي، الأربعاء 18 يوليو/تموز 2018 أن تجارب الأداء والاختبارات لاختيار المواهب في برنامج المسابقات Arabs Got Talent في موسمه السادس ستنطلق في القاهرة الخميس والجمعة 19 و20 يوليو/تموز 2018.

وقال حلمي في منشور له على حسابه في انستغرام، إن مواعيد وأماكن تجارب الأداء ستكون في القاهرة يومي الخميس والجمعة 19-20 يوليو، وتقام على مسرح جامعة النيل الأهلية بمدينة الشيخ زايد، من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساء.

@arabsgottalentinsta اعزائي .. اللي شايف ان عنده او عندها او عندهم موهبة حقيقية يتقدم للاختبارات وللجميع حظ سعيد ان شاء الله

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Jul 18, 2018 at 12:29pm PDT

أما في الاسكندرية، فستقام تجارب الأداء يومي 22 و23 يوليو/تموز، على مسرح كلية النصر للبنين فيكتوريا، من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءً.

يذكر أن برنامج Arabs Got Talent تنتجه قناة MBC.

وكانت الطفلة إيمان بيشة من الأردن قد حصلت على لقب الموسم الخامس من البرنامج بعد أن قدمت ثلاثة عروض على مدى الحلقات بغنائها الأوبرالي الذي أبهر الجميع وجعل أحمد حلمي يضغط لها “الباز الذهبي» في مرحلة تجارب الأداء.

إقرأ أيضاً..

أوقفوه صدفة، وما وجدوه بسيارة هذا السوري “جمَّد الدم في عروقهم».. الشرطة الألمانية تعثر على “حزام ناسف» يستخدم في الغش بالامتحانات

صديقة مبابي فخورة، وامرأة فرنسية تتمنى ولداً مثله، لكن آخر قال إن المنتخب كلّه من السود.. فيديو من مسقط رأس اللاعب بباريس

ما الذي يحدث مع ميلانيا؟! شاهد ملامح وجهها بعد أن صافحت بوتين

المقالة Arabs Got Talent اقترب.. أحمد حلمي يعلن مواعيد وأماكن اكتشاف المواهب في مصر ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com