Home » العالم اليوم, مميز » مي سليم ووليد فواز طلّقا رسمياً.. لكن مهلاً، تعرَّفوا إلى أسرع 5 حالات طلاق في الوسط الفنّي!

بعد زواجٍ استمرَّ لأقلّ من شهرٍ، أعلن بعدها الممثل المصري وليد فواز طلاقه من الممثلة الأردنية مي سليم، تمَّ طلاق الزوجين رسمياً في أحد مكاتب التوثيق في القاهرة، يوم الثلاثاء 17 تموز/يوليو 2018.

وكان فواز نشر بياناً، أمس الأربعاء 18 تموز/يوليو، جاء فيه: “قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهارده تصحيح لوضعٍ كان غلط من الأساس، والحمدلله أنه تمّ دلوقتي مش بعد كده».

طلاق مي ووليد السريع يُعيدنا بالذاكرة إلى زيجاتٍ عدّة جمعت نجوم الفنّ، وانتهت بطلاقٍ سريع. بعض هذه الارتباطات حدثت بسرعة، وانتهت بسرعة. وبعضها الآخر، جاء نتيجة ثمرة قصة حبّ طويلة، إلا أنه انتهى بسرعةٍ مفاجئة.

نستعرض هنا أسرع حالات طلاقٍ وقعت بين مشاهير العالم العربي:

1- حاتم ذو الفقار ونورا:

قصة حب الممثلين المصرييَن بدت خيالية وأسطورية، لا سيما وأن زفافاً فخماً توَّجها في فندق الميريديان بالقاهرة، رغم أنه تمَّ ضدّ رغبة والده، الذي كان يريده أن يرتبط بإحدى قريباته. لكن أياماً قليلة فصلت الزواج عن الطلاق، لأسبابٍ قيل إنها مرتبطة بإدمان ذو الفقار على المخدرات. لكن في تصريحٍ له عام 2008 في برنامج “ساعة صفا»، قال ذو الفقار إن طلاقه من نورا سببه خلافاتٍ في الآراء والطباع، إلى جانب شقيقتها الفنانة بوسي، التي أشار أنها من الأسباب الرئيسية وراء الانفصال. كما أعلن أن الممثلة هند رستم كانت تدخلت للإصلاح بينهما، عبر مقالٍ نُشر لها في مجلة “أكتوبر».

2- صباح ورشدي أباظة:

من أشهر قصص الحبّ على الإطلاق. الزواج تمَّ في العام 1967 ودام يوماً واحداً. تعدَّدت الروايات حول أسباب الطلاق، لكن قسمت (إبنة رشدي أباظة) كانت تحدثت عن هذا الزواج في أحد حواراتها الصحافية؛ وقالت إن “الزواج بدأ بدعابة حين قامت صباح بتحدّي رشدي بأنه لا يستطيع الزواج منها خوفاً من سامية جمال. فاصطحبها إلى المأذون، وتحوّلت هذه الدعابة إلى واقعٍ، قبل أن يستفيقا لاحقاً».

بدورها، وفي حوارٍ مع جريدة “الأخبار» اللبنانية عام 2012، قالت صباح إنها ارتبطت بأباظة بعدما أخبرها أنه طلّق سامية جمال. وأعلنت أنها طلبت الطلاق بعدما اكتشفت أنه مغرور: “خلال مشوارنا في السيارة في الروشة بيروت، قال لي إنه أهم نجمٍ على الأرض، فقلتُ له إنني أنا أيضاً نجمة، وطلبتُ أن ينزلني وعدتُ إلى البيت بسيارة تاكسي. لكني يومها قرّرتُ الانفصال عنه، رغم أنه في اليوم التالي أرسل لي الكثير من الورود والاعتذارات».

3- محمد منير وداليا يوسف:

وثيقة الزواج وصورة العروس، اللتان تسرّبتا عقب إعلان زواج منير

في العام 2014، شكَّل خبر زواج الكينغ محمد منير وفتاة من خارج الوسط الفني – تُدعى داليا يوسف – مفاجأة في الوسط الفني، لكن المفاجأة الأكبر تمثّلت بطلاقهما السريع، بعد 50 يوماً فقط من الزواج.

وفي حين تحدثت الصحف المصرية عن اختلافٍ حاد بين طباع الزوجين، ظهر بعد زواجهما – لا سيما وأن العروس كانت تعيش بين لندن وباريس – لطالما ردَّ د منير “هذه أمور شخصية، أحبّ أن أحتفظ بها لنفسي».

4- تولين البكري ومجد بدور:

الصورة الوحيدة من زفاف تولين ومجد، كانت نشرتها الممثلة السورية بعد يومٍ واحد من طلاقها

في اليوم التالي على زواجها، أعلنت الممثلة السورية تولين البكري طلاقها من رجل الأعمال مجد بدور من خلال منشورٍ عبر الشبكات الاجتماعية، تحدثت فيه عن أن أهل زوجها كانت لديهم مآخذ عليها لأنها ممثلة مطلّقة وأجبروه على فسخ عقد الزواج.

وتوجّهت البكري في حديثها إلى كلّ أم، قائلة: “لكل أمّ عندها شاب عم تدوّر لأبنها على عروس، من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها، بحبّ قول لهالأم.. ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد، وبعتذر من أهلي قدّام الكل لأني حطيتُن بهالموقف بدون أي ذنب».

5- أحمد الفيشاوي ووسام عاطف:

ارتبط الممثل الشاب أحمد الفيشاوي بوسام عاطف عطيّه، وهي من خارج الوسط الفني، بعد قضيته الشهيرة مع هند الحناوي، وإثباتها عبر المحكمة أنه والد ابنتها بعدما أنكر حتى زواجه منها.

لم يستمرّ ارتباط الفيشاوي وعطيّه إلا 55 يوماً فقط، رغم أنه كان الزواج الوحيد للفيشاوي، الذي أقام له حفلاً صغيراً دعا إليه بعض الأصدقاء؛ إلا أن العروس حصلت على ورقة الطلاق، بعدما حرَّرت ضدّه محضراً في قسم الشرطة، اتّهمته فيه بسرقة “شبكتها» – وهي خاتم “سوليتير» قيمته 100 ألف جنيه. الأمر الذي استدعى تدخّل والده الممثل فاروق الفيشاوي، عبر مستشاره القانوني، الذي قام بتسوية الموضوع وإغلاق هذا الملف للأبد.

إقرأ أيضاً…

وليد فواز ما زال يرتدي خاتم الزواج – وهل أكّدت مي سليم شائعات طلاقهما بسبب الحضانة؟! (صور)

المقالة مي سليم ووليد فواز طلّقا رسمياً.. لكن مهلاً، تعرَّفوا إلى أسرع 5 حالات طلاق في الوسط الفنّي! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com