ورد الآن

لم تتخطَّ قصة «الثعبان» رغم مرور عامين عليها.. تايلور سويفت تردُّ على كيم كارداشيان أمام الآلاف خلال حفلها (فيديو)

🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍

— Kim Kardashian West (@KimKardashian)

قبل عامين، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على حسابها في تويتر تغريدة أساءت فيها للمغنية الأميركية تايلور سويفت ووصفتها بـ»الثعبان».

الثلاثاء 17 يوليو/تموز 2018، وخلال حفل لها أمام الملايين، ردّت سويفت على كارداشيان وهي على المسرح.

pic.twitter.com/uD9A4i0I9Q

— (@SeIenaskru) July 18, 2018

وقالت سويفت أثناء أدائها لأغنية Look What You Made Me Do، التي بالأساس فيها كثير من الإشارات لخلافها مع كيم كارداشيان، “إنه اليوم الوطني للثعبان.. يومي المفضل»؛ وهي نفس الجملة التي كتبتها نجمة تلفزيون الواقع في عام 2016.

كما احتوى أداء سويفت على المسرح على عدة تماثيل كبيرة لثعابين مطرزة بالذهب.

Wait it’s legit National Snake Day?!?!?They have holidays for everybody, I mean everything these days! 🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍

— Kim Kardashian West (@KimKardashian) July 17, 2016

القصة كلها بدأت في عام 2016، حينما قال كانيي ويست، زوج كارداشيان في أغنيته Famous، إنه السبب وراء شهرة تايلور سويفت، ثم ردت عليه أثناء استلامها لجائزة الجرامي لألبوم العام قائلة: “ستجد كثيراً من الرجال يحاولون أن ينسبوا لنفسهم الفضل لنجاحك.. وشهرتك، ولكن الحقيقة هي أن العمل الشاق ومن يحبونك هم السبب في نجاحك».

وفي 18 يوليو 2016، نشرت كيم كارداشيان تغريدة تقول: “هل هو حقاً اليوم الوطني للثعابين؟ توجد إجازات لكل الناس.. أعني كل شيء تلك الأيام». ثم نشرت عبر حسابها في Snapchat فيديو لكانيي وهو يأخذ إذن سويفت في مكالمة ليقول اسمها في أغنية.

وبعد انتشار هذا الفيديو وتغريدة كيم، بدأ المئات على الشبكات الاجتماعية يصفون تايلور سويفت بـ»الثعبان»، وامتلأت التعليقات على حساباتها بالصورة التعبيرية للأفعى، وهو ما انعكس سلباً عليها، حسب ما تقول.

وما حدث في حفلها قبل يومين لم يكن أول مرة تحاول فيها تايلور سويفت الردّ على ما حصل قبل عامين، إذ ذكرت في حفل سابق لها في مايو/أيار 2018: “منذ عامين قال أحدهم إنني ثعبان عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستمر الناس من بعدها في ندائي بذلك اللقب، ومررت بظروف قاسية ولم أكن أعلم أنني قادرة على تخطيها».

Taylor’s speech before Long Live 🐍 (📹: @TV3Xpose) #repTourGlendale pic.twitter.com/o2qi3x2uIZ

— Taylor Swift News (@TSwiftNZBU) May 9, 2018

إقرأ أيضاً..

Arabs Got Talent اقترب.. أحمد حلمي يعلن مواعيد وأماكن اكتشاف المواهب في مصر

ليست المرة الأولى، لكن هذه المرة كانت سرية.. الممثل الأميركي مع إيمانويل ماكرون في زيارة خاصة بقصر الإليزيه

مَفتون من شاهد شواطئها .. جزيرة فيس الكرواتية بطلة فيلم Mamma Mia 2.. فهل تتفوق على سحر اليونان؟

المقالة لم تتخطَّ قصة “الثعبان» رغم مرور عامين عليها.. تايلور سويفت تردُّ على كيم كارداشيان أمام الآلاف خلال حفلها (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com