ورد الآن

مريم حسين تستغل خبر انفصال وليد فواز عن مي سليم وتعلّق: «هذه نهاية زواج السوشيال ميديا»!

بطريقة غير متوقعة، علّقت الممثلة العراقية المغربية مريم حسين على خبر انفصال الممثلة الأردنية مي سليم عن المصري وليد فواز مستغلة مرحلة انفصالها هي الأخرى عن زوجها.

وقالت على حسابها في سناب شات: “هذي نهاية زواج السوشال ميديا . أنا إنسانة أخطأت لما تزوجت، عرضت حياتي كلها للجمهور وكانت النتيجة سلبية، ولكن حاليًّا أقصد مستقبلًا، سوف يكون زواجي علنيًّا بين أهلي وسري بين جمهوري. تعلّم من أخطائك».

كما ردّت حسين على خبر زواج زوجها فيصل الفيصل الذي تقوم حاليًّا بإجراءات خلعه، بأنّ كل ما قيل عن زواجه هو مجرد شائعة.

وقالت: “يا أخي الناس تقعد تألف قصص وسيناريوهات فلان تزوج .. فلانة تطلقت وهي للحين مو مطلقة مع الأسف. اللي بيتكلم يتكلم بدلائل يا بلاش كذب ونصب على الجمهور عشان يجيبون متابعين على حساب أسامينا»، بحسب ما ذكرت مجلة “سيدتي”.

وقبل يومين، انتشر على الشبكات الاجتماعية خبراً يؤكد زواج فيصل الفيصل من فتاة من جدة، في وقت يحرص فيه الأخير على الابتعاد عن الشبكات الاجتماعية والتي كانت سببًا في سجنه لمدة عام و3 أشهر بسبب سوء استخدامه لها، ونيله من سمعة زوجته مريم حسين، حين أكد أنه تزوج منها وهي حامل منه.

وأنجب الثنائي قبل أن يقررا الطلاق طفلة وحيدة اسمها الأميرة.

وكانت حسين قد ظهرت في مقطع فيديو مؤخراً، وهي تطلب من محاميها إنهاء إجراءات طلاقها من زوجها فيصل الفيصل، كاشفة عن رغبتها في الزواج مجددا، بقولها: “إمتى تحضر لي ورقتي، عاوزة اتجوز»، إلا أنها عادت وأكدت أنها كانت تمزح.

كان يغنّي أمام الجمهور قبل أن تبتلعه خشبة المسرح.. لكن هل مَن رأيناه هو فعلاً المغني اللبناني جو رعد؟(فيديو)

الصين تقرر وقف عرض أعلى أفلامها ميزانية بعد فشله الذريع في دور العرض

وليد فواز ما زال يرتدي خاتم الزواج – وهل أكّدت مي سليم شائعات طلاقهما بسبب الحضانة؟! (صور)

المقالة مريم حسين تستغل خبر انفصال وليد فواز عن مي سليم وتعلّق: “هذه نهاية زواج السوشيال ميديا»! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com