ورد الآن

لماذا لا ترتدي ميغان ماركل الأحذية المسطحة بتاتاً؟ حتى في اختيار أزيائها تراعي هذا الأمر دائماً(صور)

منذ أن أطلّت دوقة ساسيكس ميغان ماركل عقب زواجها من الأمير هاري في مايو/أيار 2018، اعتمدت في معظم إطلالاتها إن لم تكن جميعها، على عدم ارتداء الأحذية المسطحة بتاتاً.

ووفق ما ذكرت صحيفة

أما السبب في ذلك، فتقول الصحيفة إن ماركل تفعل ذلك كي تمنع ظهور الفارق في الطول بينها وبين الأمير هاري.

وأوضحت أن طول دوقة ساسيكس 1.71 سنتم، فيما يبلغ طول زوجها 1.86 سنتم.

وبحسب ما نقلت الصحيفة عن مصور المشاهير غلين غراتون قوله: “»يمكن للفارق في الطول بين الزوجين أن يحدث خللاً في التوازن في الصور. وهكذا يظهر الأقصر أكثر قصراً».

وأضاف: “تختار ميغان ماركل ملابسها بعناية لتقلص فارق الطول بينها وبين الأمير هاري. ولهذا ترتدي مثلاً تنانير بقصة مستقيمة. فهذا يشكل خدعة بصرية يجعلها تبدو أطول مما هي عليه في الواقع».

ولكن هذه ليست الخدعة الوحيدة التي تستخدمها ميغان لتبدو أطول في إطلالاتها مع الأمير هاري، أو على الأقل كي لا تبدو أقصر بكثير.

وغالباً ما تختار دوقة ساسيكس التنانير عالية الخصر ذات الطول المرتفع، وفق ما يقول غراتون، فهذا يساعد على تقليل فرق الطول.

ولا تملك دوقة كامبريدج كيت ميدلتون المشكلة نفسها، إذ يتقارب طولها مع طول زوجها الأمير ويليام، ولذا فنراها في أكثر من مناسبة تطلّ وهي ترتدي أحذية مسطحة.

إقرأ أكثر عن العائلة الملكية..

مصرية أرسلت تهنئة بزواج هاري وميغان فردّ عليها القصر بصورة ورسالة.. قصة فتاة تلقت رداً من الزوجين الجديدين بالأسرة المالكة

زيدان إلى يوفنتوس.. الأسطورة الفرنسي ينضم إلى رونالدو بعد استقالته من ريال مدريد

بعد أيام من إعلان طلاقهما المفاجئ.. وليد فواز يوضح: تسرعت في الزواج من مي سليم!

المقالة لماذا لا ترتدي ميغان ماركل الأحذية المسطحة بتاتاً؟ حتى في اختيار أزيائها تراعي هذا الأمر دائماً(صور) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com