ورد الآن

هل سنشاهد معركة «كليغانبول» في الموسم الثامن من Game Of Thrones؟!

من الممكن أن تكون إحدى المؤشرات، المرتبطة بالموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones، قد كشفت عن واحدة من أكثر المعارك التي يترقّبها متابعو المسلسل الأشهر عالمياً، وهي معركة كليغانبول.

ووفقا لموقع CinemaBlend، فقد كشف الممثل هافثور جوليوس بجورنسون، الذي يلعب دور غريغور كليغين (The Mountain)، أن المشهد المفضَّل لديه سيتمّ عرضه ضمن الموسم المقبل.. وهذا دليلٌ على اقتراب المواجهة المنتظرة بين الأخوين كليغين.

وخلال إحدى جلسات “السؤال والجواب» على إنستغرام (Ask me a question)، سأل أحدهم الممثل بجورنسون عن مشهده المفضَّل في Game Of Thrones؟ فأجابه قائلاً: “من المقرَّر عرض المشهد خلال الموسم الثامن، لهذا السبب لا يمكنني الإفصاح عنه».

لكن، لا يزال الغموض يلفُّ هذا الموضوع، إذ أن بجورنسون لم يعتد الظهور في الكثير من المشاهد، بينما تمتّع روري ماكان (الذي يجسّد الشخصية الملقبة “بكلب الصيد») بحضورٍ أكبر ضمن المسلسل.

وفي حال كان ماكان هو من أخبرنا عن أن مشهده المفضَّل سيُعرض في الموسم الثامن، فلا شكَّ في أنه سيكون حول معركة “كليغانبول».

ويُعدُّ ذلك منطقياً، فهو كان قد حارب آريا ستارك ( مايسي ويليامز) في السابق، بالإضافة إلى الفارسة بيرين (غويندولين كريستي)، وغيرهما؛ ناهيك عن “جيش الموتى» بأكمله في الموسم السابع.

ومن المرجَّح أن يكون مشهد بجورنسون المفضَّل إلى حدِّ الآن، ذلك الذي اختُتمت به حلقة “الجبل والأفعى»، حين قتل غريغور كليغين الأمير أوبرين مارتيل بوحشيةٍ، خلال محاكمة بالنزال.

استغرق الترويج لمعركة “كليغانبول» عدَّة عقود، حتى قبل بثّ المسلسل للمرّة الأولى؛ إذ كان قراء سلسلة “أغنية الجليد والنار» قد تعرّفوا على الأخوة كليغين، بالإضافة إلى بقية شخصيات قارة ويستروس في الرواية.

وكان كيبورن قد أعاد The Mountain إلى الحياة – إن صحَّ التعبير – بعد محاكمة “العصفور الأعلى» لسيرسي. وتجدر الإشارة إلى أن The Mountain سيبقى سنداً لسيرسي حتى بعد أن أصبح من الأحياء الأموات.

يُذكر أن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones – ويُعرض في العام 2019 – سيتضمّن 6 حلقات فقط، لكن مدّتها ستكون أطول من سابقاتها، بهدف تغطية العديد من الأحداث. وعموماً، كنا في انتظار هذه المعركة منذ فترة طويلة جداً.

إقرأ أيضاً…

مع هاشتاغ lastwomanstanding#.. هل فضحت مايسي وليامز (آريا ستارك) نهاية مسلسل Game Of Thrones؟!

هذه أبرز ترشيحات جوائز إيمي 2018: Game Of Thrones ونتفلكس يتصدران المسلسلات التلفزيونية

المقالة هل سنشاهد معركة “كليغانبول» في الموسم الثامن من Game Of Thrones؟! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com