ورد الآن

بسبب خلل فني، المغنية تايلور سويفت علقت على المسرح.. لكّنها بهدوء وذكاء تعاملت مع الموقف(فيديو)

✨

ذكر موقع hollywoodlife الأمريكي، أنه خلال عرض في مدينة فيلاديلفيا، علقت المغنية الأميركية تايلور سويفت في سلة مضاءة أثناء محاولتها الوصول إلى خشبة المسرح الثانية بسبب عطل فني، لكنها لم تجزع وتعاملت مع الموقف بذكاء.

وأحيت المغنية حفلها السبت 14 يوليو/ تموز، وفيما كانت تايلور سويفت تغني It’s a bird, it’s a plane, it’s…؟ واجهت عطلا فنياً على خشبة المسرح جعلها معلقة في الهواء فوق الجمهور المحتشد، في ميدان لينكولن المالي، في فيلادلفيا.

وكانت تايلور سويفت تغني أغنيتها الناجحة “Delicate»، وهي تقف في سلة كان من المفترض أن تنقلها إلى المسرح “ب»، بيد أنها علقت وبقيت ثابتة في مكان واحد.

وظلت تايلور سويف متفائلة ومحافظة على برودة أعصابها وتمزح مع الجمهور الذي قالت له إنها تستمتع بالمنظر الجميل الذي تشاهده من فوق الملعب.

Lmaooo Taylor trying to play it cool while being confused AF as to why she wasn’t moving. I LOVE HER pic.twitter.com/6j450D6J4h

— Keke REP TOUR METLIFE NEXT (@Taylor_SlaysAll) July 15, 2018

ولحسن الحظ، تمكن أعضاء الطاقم من إرجاعها إلى المسرح الرئيسي، لذلك لم تظل عالقة في الهواء لفترة طويلة.

وكانت تايلور سويفت مصرة على الوصول إلى خشبة المسرح “ب”، حيث كان يمكن سماعها وهي تتحدث إلى التقنيين وتسألهم عما إذا كانت هناك طريقة يمكن من خلالها السير إلى المنصة الأخرى.

وأوضحت المغنية الأمريكية للحاضرين “ما يحدث الآن هو أنني ظللت أنتظر وأنا محافظة على برودة أعصابي لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك».

Part 2 #RepTourPhiladelphia #reptourphilly pic.twitter.com/jYYg6zUbZb

— Meg // FRIDAY THE 13TH (@MegNFry) July 15, 2018

في حين كان المعجبون متحمسين لفكرة بقائها عاليا فوقهم، قررت تايلور سويفت بدلاً من ذلك أن تغني أكابيلا من أغنية Our Song استغلالا للوقت، بينما كان طاقم العمل يحاول معرفة أين الخلل بالظبط فيما يحدث.

وكان هناك منصة عائمة ثانية تمكنت من حملها للوصول إلى حيث تريد المغنية الشابة. وعندما ساعدها طاقمها في رحلتها، انتهت من غناء أغنية Our Song وبدأت في غناء أكابيلا من أغنية “Wildest Dream».

يجب أن يستمر العرض! لذلك فضلت تايلور سويفت أن تغني لتحتفظ بهدوئها، حتى عندما تضطر إلى التوقف عن العمل بشكل غير متوقع أمام الآلاف من المعجبين الذين يهتفون لها.

إقرأ أيضاً..

لماذا مُنعت ميغان ماركل من ارتداء قبعتها المفضلة في بطولة ويمبلدون؟ الأمر هذه المرة لا علاقة له بالبروتوكول الملكي

هل لاحظتم ماذا فعلت السيدة الواقفة وراء بوتين بإحدى الميداليات خلال مراسم تتويج فرنسا؟ خلال دقائق أصبحت حديث الشبكات الاجتماعية (فيديو)

إحالة مذيعة مصرية للمحاكمة.. زوّرت عمرها لتبقى على الشاشة عامين آخرين!

المقالة بسبب خلل فني، المغنية تايلور سويفت علقت على المسرح.. لكّنها بهدوء وذكاء تعاملت مع الموقف(فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com