Home » العالم اليوم, مميز » حتى وهو يدافع عنها، مازحها كعادته.. عادل إمام لفيفي عبده: «لو كنت لاعب كرة وأنتِ في المدرّجات لازم أبصّ عليكِ» (فيديو)

هاجمت الفنانة المصرية فيفي عبده، كل الانتقادات التي وجهتها لها الناقدة ماجدة خير الله، على خلفية رحلتها مع بعض الفنانين لتشجيع المنتخب في كأس العالم بروسيا.

وخلال استضافتها في برنامج “العاشرة مساء» على شاشة دريم، أبدت فيفي عبده استياءها من الكلام الجارح الذي قالته ماجدة خير الله عنها وعن بعض الفنانين.

كما أكدت أن ماجدة خير الله كانت ستسارع للسفر لو حصلت على تذكرة، مشيرة إلى أنها مصرة، وكذلك مجموعة الفنانين، على الحصول على حقهم عن طريق النقابة بعد كل تلك الانتقادات.

وسافرت فيفي ضمن وفد إعلامي وفني، وجّهت إليهم الدعوة عبر الشركة الراعية للمنتخب المصري، لكن الوفد واجه انتقادات بأنّه كان أحد أسباب عدم تركيز اللاعبين في فندق الإقامة.

وفي الحلقة نفسها، دافع الممثل المصري عادي إمام عن الراقصة فيفي عبده، بعد اتّهامها بأنّها وزملاءها الفنانين أسهموا في صرف تركيز لاعبي منتخب مصر خلال مشاركتهم في مونديال روسيا.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء»، حيث كانت فيفي عبده ضيفة الإعلامي وائل الإبراشي، قال عادل إمام إنّ الحديث عن تأثير فيفي عبده والفنانين في المنتخب “كلام فارغ، فالفن له رسالة سامية، ويساند ويؤازر».

كما ضرب المثل بالراقصة الراحلة تحية كاريوكا التي كانت على رأس قوافل تدعو إلى التبرّع لمصر في “ثورة يوليو» بخمسينيات القرن الماضي.

ومازح الزعيم عبده بالقول إنه لو كان لاعبا وكانت هي في المدرّجات لاختلس النظر إليها، فأكدت له أنها لم تلتقِ باللاعبين مطلقاً خلال المونديال، وذهبت للمؤازرة والدعم فقط.

إلا أن عادل إمام مازحها مرة أخرى بأنه لا بد من الاحتكام إلى قسم الشرطة للفصل في هذا الأمر!

واقرأ أيضاً..

بعد أقل من شهر على زواجهما.. الممثل وليد فواز يعلن انفصاله عن الممثلة مي سليم وهما في شهر العسل! (صورة)

فضيحة العام في تركيا.. المغني جيجلي يرفع دعوى للمحكمة لأخذ حضانة ابنه بعد أن وصلته صور وفيديوهات كشفت حقيقة طليقته!

لماذا لم تنظّم مصر رحلات للمشجعين عوضاً عن الفنانين كما فعلت الجزائر في 2014؟ إليك بالتفاصيل الفارق بين البلدين

المقالة حتى وهو يدافع عنها، مازحها كعادته.. عادل إمام لفيفي عبده: “لو كنت لاعب كرة وأنتِ في المدرّجات لازم أبصّ عليكِ» (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com