Home » العالم اليوم, مميز » بعد أقل من شهر على زواجهما.. الممثل وليد فواز يعلن انفصاله عن الممثلة مي سليم وهما في شهر العسل! (صورة)

أعلن الممثل المصري وليد فواز، انفصاله عن زوجته الممثلة الأردنية مي سليم بعد أقل من شهر على زواجهما، وحتى قبل انتهاء شهر العسل.

الممثل وفي صورة نشرها على حسابه في انستغرام، قال: “الحمد لله على كل شيء..في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي..للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد…دعواتكم”.

الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم……

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on Jul 14, 2018 at 9:47am PDT

وكانت آخر صورة نُشرت للزوجين قبل 24 ساعة، وظهرا فيها بقمة الرومانسية فيما يقضيان شهر العسل خارج مصر، حيث كانت محطتهما الأولى في اليونان ثم سافرا إلى هولندا لاحقاً.

ولم يكشف فواز عن السبب المفاجئ الذي أدى إلى انفصالهما رغم أنه بالطبع لم تبدأ بعد الإجراءات الرسمية.

فيما كان أول ردّ فعل للممثلة الأردنية أن قامت بحذف صورها التي تجمعها بفواز من على حسابها في فيسبوك.

وكان الممثل المصري وليد فواز عقد قرانه على سليم، الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018، في مكتب التوثيق؛ نظراً إلى كونها أردنية الجنسية.

وقد حضر عدد من أهالي الفنانين عقد القران، في حين ظهرت الممثلة ميس حمدان مع شقيقتها مي سليم، في الصور المتداولة على الشبكات الاجتماعية والصحف المصرية.

#اليوم_السابع| عقد قران الفنانة #مى _سليم و #وليد_فواز بحضور عائلتيهما@MaiSelim pic.twitter.com/y0UcnzXuUR

— اليوم السابع (@youm7) June 20, 2018

ويبدو أن الفنانين كانا مخطوبَين منذ 7 يونيو/حزيران 2018؛ إذ نشر فواز وقتها صورة لخاتم في يده، معلناً خبر الخطبة دون أن يصرح باسم خطيبته، مكتفياً بكتابة “قريباً».

يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل “الرحلة» الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.

وخلال عرض المسلسل على شاشة DMC، كان الممثل الشاب ينشر لقطات تجمعه مع سليم من المسلسل أو الحوارات الصحفية معهما، ويقوم بإدراج هاشتاغ يحمل اسمه واسمها في نهاية ما ينشره عبر حسابه الرسمي على تويتر.

إقرأ أيضاً..

الصور الأولى من عقد قران وليد فواز ومي سليم في مكتب التوثيق.. سيقيمان حفلاً لأصدقائهما بعد العودة من شهر العسل

نعم، مي سليم خطبت وستعقد قرانها خلال ساعات، لكن ليس من محمد كيلاني بل ممثل مصري آخر

المقالة بعد أقل من شهر على زواجهما.. الممثل وليد فواز يعلن انفصاله عن الممثلة مي سليم وهما في شهر العسل! (صورة) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com