Home » العالم اليوم, مميز » بعد انتشار صورها عارية.. الممثلة المصرية رحمة حسن تتحدث لأول مرة عن الواقعة

فوجئ الجمهور المصري، الخميس 12 يوليو/تموز 2018، بانتشار مجموعة من الصور للممثلة الشابة رحمة حسن وهي بملابس السباحة وأخرى وهي عارية تماماً، ضمن جلسة تصوير جديدة.

البعض عبَّر عن اندهاشه من نشر الصور، في حين أبدى آخرون استياءهم وغضبهم من خروج شخصية مشهورة تنال إعجاباً في المجتمع، بهذه الصورة.

ولم يكد يمر وقت طويل على انتشار الصور حتى خرجت رحمة للحديث مع جمهورها، من خلال مقطع فيديو، أكدت فيه أنها فوجئت هي الأخرى بانتشار الصور، وأنها استيظت صباحاً فوجدت عدداً هائلاً من الرسائل والمكالمات الهاتفية من أصدقائها والصحافيين؛ للاستفسار عن هذه الصور.

Gepostet von Rahma Hassan am Freitag, 13. Juli 2018

رحمة قالت إن جلسة التصوير كانت برفقة إحدى صديقاتها المصوِّرات، وكانت الصور خاصة وليست للنشر، لكن أحد المخترقين دخل على جهاز المصوِّرة واستولى على الصور ونشرها للعلن.

وأضافت أنها نشرت الصور بصفحتها الرسمية على “فيسبوك»، وذلك عقب انتشارها على صفحات أخرى؛ لتوضح أنها كانت في جلسة تصوير وليست في عمل “مخلٍّ» أو أن أحداً التقط لها الصور دون علمها.

وفي نهاية الفيديو، اعتذرت رحمة للجمهور عن تلك الصور، قائلةً إنها سوف تحذفها أيضاً من على صفحتها.

الممثلة الشابة قامت ببعض الأدوار في السينما والتلفزيون، ورغم كون الأعمال التي شاركت فيها لم تكن كثيرة، فإن كلاً منها ترك بصمة وأثار جدلاً في المجتمع.

أول تلك الأدوار كان مشاركتها في فيلم “سمير وشهير وبهير» مع أحمد فهمي، ثم جاء الدور الأكبر بمسلسل “سابع جار» في 2017 والذي أثار جدلاً واسعاً؛ بسبب شخصية الفتاة المتحررة التي أدتها، والتي لا ترغب في الزواج، لكنها بفيالوقت ذاته ذاته تريد إإنجاب طفل، فتبحث عن متبرع للحيوانات المنوية لتنجب منه.

واقرأ أيضاً..

أروى تسخر من إليسا وأغنيتها الجديدة.. المغنية اليمنية ترد لها إساءة وقعت قبل 3 سنوات

المقالة بعد انتشار صورها عارية.. الممثلة المصرية رحمة حسن تتحدث لأول مرة عن الواقعة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com