Home » العالم اليوم, مميز » العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بمصر.. وصحف محلية: سرقة أعضاء

عثرت أجهزة الأمن المصرية، في محافظة الجيزة، صباح الثلاثاء، 10 يوليو/تموز 2018 على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة، ملقاة بجانب الطريق، بجوار فندق بمنطقة المريوطية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بالعثور على جثث لـ3 أطفال مذبوحين وأجسادهم ممزقة وملقاة على رصيف بجانب سور فندق أسفل كوبري المريوطية.

وانتقل فريق من رجال البحث الجنائي لفحص البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجثث. وتبين لأجهزة الأمن أن جثث الأطفال الثلاثة بها جروح ذبحية بالرقبة، وأعمارهم لا تتجاوز 4سنوات.

وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق في الواقعة؛ حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها. ولم يتسنَّ الكشف بعد ما إذا كانت الحادثة لسرقة أعضاء الأطفال أم جريمة جنائية بسبب خلافات ما، في حين قالت صحف محلية: إن سرقة الأعضاء هي السبب.

وقالت صحيفة اليوم السابع اليومية: إن فريقاً من النيابة انتقل لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائى لتحليل الأدلة فى مكان العثور على الجثث.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه جارٍ فحص وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المحيطة بموقع العثور على جثث الأطفال؛ للتوصل لهوية الجناة والسيارة المستخدمة فى نقل الجثث، والتخلص منها بموقع العثور عليها.

عضو بمجلس النواب يطالب بالكشف عن تجارة الأعضاء في مصر

وعبّر النائب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب، عن قلقه تجاه تزايد معدلات الجرائم في مصر خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها مذبحة الأطفال بالمريوطية، قائلًا :»من وقتٍ إلى آخر تطلّ على المجتمع جرائم جديدة لم نعهدها من قبل، آخرها العثور على جثث 3 أطفال ممزقة داخل أكياس قمامة بالجيزة، وهو أمر يثير قلق وفزع المواطنين على حياتهم وأطفالهم».

وطالب “داود» أجهزة الأمن، في وزارة الداخلية، بتكثيف جهودها للوقوف على أسباب الجريمة، وملاحقة المتورطين بها، قائلاً: “اعتبروهم أبناء وزراء ومحافظين».

المقالة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بمصر.. وصحف محلية: سرقة أعضاء ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com