Home » العالم اليوم, مميز » جيجي حديد ترد بقوة على مَن وصف علاقتها العاطفية بزين مالك بـ»المزيَّفة»
🧡

ردّت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد على ما أثاره عنها أحد متابعيها من أن العلاقة العاطفية التي تربطها بالمغني زين مالك “مزيفة» وغير حقيقية.

البوست الذي نُشر الثلاثاء 3 يوليو/تموز 2018 من خلال أحد المتابعين، حمل صورة لحديد مع حبيبها مالك، وعلق على الصورة قائلاً: “مهما فعلت (جيزي) من ترويج لعلاقتها بزين مالك، فالحقيقة أن مالك لن يقوم بمتابعتها أبداً على إنستغرام، ولن ينشر صورة لها مجدداً في حسابه على إنستغرام».

This is the page who is hating on gigi and zayn relationship, go and report her ass ( she has me blocked ) . #gigihadid

A post shared by Pic Are NoT My Dm For Credit (@celebs_football) on Jul 3, 2018 at 9:29am PDT

وللعلم، فإن زين مالك بالفعل ليس أحد متابعي جيجي حديد عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت حديد، البالغة من العمر 23 عاماً: “من الواضح يا جماعة أنكم ترسلون لي منشورات باسمي كل يوم، أرجوكم توقفو؛ لأن ما تفعلونه يشعرني بأحاسيس سلبية».

وتابعت: “أنا حقيقة لا أكنّ أي مشاعر حقد لأحد، وأنا أعرف كم هو جميل العالم بالخارج؛ لذا اخرجوا وعيشوا حياتكم، عوضاً عن التدخل في علاقة بين شخصين أنتم لا تعرفونهما بنسبة 99%».

وأضافت: “أقول للشخص الذي كتب هذا البوست: أنا لا أحتاج أن يتابعني مالك على حسابي؛ لأن عيني مرسومة على صدره»، في إشارة منها إلى التاتو الموجود على صدر زين مالك، وهو رسمة عينها.

واختتمت قائلة: “أقول لكم إن المجهود الذي تبذلونه في عملكم هذا لن يخدمكم؛ لأنكم مثل مَن يضرب حصاناً ميتًا، يمكنكم يا جماعة أن تقولوا عنه حباً مزيفاً، لكنني فقط كأي فتاة أخرى أنشر عن حبيبي، وسواء كنت أدعم زين أو هو يدعمني، فكل هذا نابع من الحب المتبادل بيننا».

وكانت عارضة الأزياء عادت​ وحبيبها زين مالك إلى بعضهما، بعدما أثار ضجة على الشبكات الاجتماعية بسبب انفصالهما في شهر مارس/آذار 2018.

ونشرت جيجي صورة تجمعها بمالك، حيث ظهرت ممددة على صدره فيما كان يلعب “بوكيمون».

Gigi Hadid Instagram Story 🧡💛💚💙💜🖤#ZiGi pic.twitter.com/YV8cwxyFnP

— Gigi Hadid TH♡ (@GiGiNewsTH) June 6, 2018

وفي الصورة، توجه حديد نظرها إلى الكاميرا وهي مستلقية في ذراعي مالك، الذي شارك بدوره صورة على إنستغرام بعد عدة ساعات من ذلك.

وكان الثنائي أكدا انفصالهما في شهر مارس/آذار 2018 بعد عامين من علاقتهما، وكتب زين عن احترامه وحبه الشديد لجيجي التي بدورها بادلته المشاعر ذاتها.

المقالة جيجي حديد ترد بقوة على مَن وصف علاقتها العاطفية بزين مالك بـ»المزيَّفة» ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com