Home » العالم اليوم, مميز » هل لاحظت احتفالية حارس مرمى إنكلترا؟ فرحته مستوحاة من رونالدو
🎯 Golazo after golazo! Feast your eyes on

قفز منقذ المنتخب الإنكليزي، الحارس جوردان بيكفورد، عالياً في الهواء، في حركة دورانية، قبل أن يحط بقدميه على أرض الملعب، موجهاً ظهره لزملائه في الفريق، وذلك أثناء احتفاله بصعود منتخب الأسود الثلاثة إلى الدور ربع النهائي.

وقد قلَّد الحارس الإنكليزي، جوردان بيكفورد، الاحتفال الأيقوني للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد التصدي البطولي لركلة ترجيح أمام كولومبيا، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

تمكَّن حارس مرمى إيفرتون الإنكليزي من التصدي للركلة الترجيحية التي نفَّذها لاعب كولومبيا، كارلوس باكا، لينجح بعد ذلك الإنكليزي إيرك داير، في تسجيل الركلة الترجيحية الأخيرة لمنتخب إنكلترا، ويسحب تذكرة مباراة ربع النهائي أمام المنتخب السويدي.

That Jordan Pickford save earlier #WorldCup pic.twitter.com/KaJScU8pw1

— Indy Football (@IndyFootball) July 3, 2018

وبمجرد أن استدار داير، بعد تسجيله الركلة الترجيحية، ركض بيكفورد نحو زملائه في الفريق ليحتفل بالطريقة ذاتها التي اعتاد كريستيانو رونالدو على الاحتفال بها في مناسبات عديدة.

🎯 Golazo after golazo! Feast your eyes on @Cristiano’s best goals at home to @Athletic_en!#HalaMadrid pic.twitter.com/V1Dhcz0DeH

— Real Madrid C.F. 🇬🇧🇺🇸 (@realmadriden) April 18, 2018

إذ اندفع الحارس الإنكليزي مسرعاً باتجاه زملائه، ثم قفز في حركة دورانية في الهواء، قبل أن يحطّ بقدميه على الأرض موجهاً ظهره إلى زملائه، مع قبضتين مشدودتين على جانبي جسمه.

Jordan Pickford attempting the Cristiano Ronaldo celebration is ❤❤❤. #eng #WorldCup pic.twitter.com/ArapCIar5C

— James Gill (@JamesGillComedy) July 3, 2018

وقد أحبَّ المشجعون هذه الطريقة في الاحتفال، وعبَّروا عن ذلك عبر تغريدات كتبوها على تويتر.

إذ قال أحدهم: “هل رأى أحد غيري احتفال بيكفورد، على طريقة رونالدو، بعد أن أنقذ الفريق؟ أنا أحب كرة القدم»، في حين تساءل آخر: “هل يعني احتفال بيكفورد المشابه لاحتفال رونالدو أننا سنودّع البطولة قريباً؟».

وأضاف أحد المشجعين: “هل أدى بيكفورد احتفال “سيييي»؟ لا عجب في أنه البطل، إنه يتطلع إلى رونالدو»، بينما كتب آخر: “هل شاهد أحدكم احتفال جوردان بيكفورد، المشابه لاحتفال رونالدو، في نهاية المباراة؟ لم أستطع التوقف عن الضحك».

اقرأ أيضاً..

9 أرقام شهدتها مباراة إنكلترا وكولومبيا في المونديال

إنكلترا تفك “عقدة” ركلات الترجيح في كأس العالم وتقصي كولومبيا من المنافسة

المقالة هل لاحظت احتفالية حارس مرمى إنكلترا؟ فرحته مستوحاة من رونالدو ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com