Home » العالم اليوم, مميز » مغني الراب المغربي «مسلم» يقع في الفخ.. تسريب يكشف موافقته على الترويج لـ»موازين» مقابل مبلغ كبير من المال! (فيديو)

في الجزء الأول من سلسلة اليوتيوبر المغربي المشهور بـ»صدام درويش»، وقع مغني الراب محمد المزوري المعروف بـ “مسلم» في فخّ.

السلسلة التي حملت عنوان “ترويض الرأي العام»، تقوم على اتصال صدام بإحدى الشخصيات، التي خُطط لها هذه المرة أن يكون الضحية فيها “مسلم».

واتصل فريق برنامج صدام درويش بمغني الراب “مسلم» وادعى أنه لبناني ويعمل في شركة كندية.

والعرض الذي قدّمه صدّام لـ»مسلم» هو القيام بإعلان مقابل مبلغ مالي 20 ألف دولار، والهدف من الإعلان هو الترويج لمهرجان “موازين» الذي يدعو المغاربة لمقاطعته.

وطلب صدّام من “مسلم» أن يصور نفسه حاملا بطاقة VIP ليشجع الناس على حضور المهرجان مقابل المال.

ووافق مغني الراب على العرض، إلا أن طلب مقابل هذا الإعلان ضعف المبلغ المطلوب، أي 40 ألف دولار.

وأوضح في نهاية الاتصال الذي بثّه صدّام في حلقته على يوتيوب، أن من يريدون مقاطعة “موازين أخطؤوا التقدير حيث أن تمويل الحفلات قادم من مستشهرين وليس من المال العام».

ووفق ما يقول صاحب هذه السلسلة، فإن هدفه ليس تشويه أو فضح أحد، وإنما إثبات أن الرأي العام قد يروض ويسيطر عليه من جهات مختصة في هذا المجال.

وانطلقت فاعليات النسخة الـ17 من مهرجان “موازين»، الجمعة 22 يونيو/حزيران، بمدينة الرباط بصورة طبيعية رغم حملات المقاطعة. ومن المنتظر أن تحيي أحلام حفلها بالمهرجان، يوم السبت 30 يونيو/حزيران 2018.

ودشَّن مستخدمو الشبكات الاجتماعية حملات لمقاطعة المهرجان قبل أسابيع من بدئه، تحت شعار “خليه يغني وحده»، و»خليه يصفر» (اجعله خاوياً)، حسب صحيفة “اليوم 24» المغربية.

وكان مناصرو المقاطعة قد وجَّهوا خلال هذه الفترة رسائلَ لعدد من الفنانين العرب على حساباتهم الشخصية، يطلبون منهم عدم المشاركة في المهرجان احتراماً للفقراء المغاربة، الذين يحتاجون الميزانية الضخمة التي تصرف سنوياً على المهرجان، حسبما يرون.

إقرأ أكثر عن مهرجان “موازين»..

لم تمش على خطى أحلام فأحرجوها.. نانسي عجرم تردّ على عدم تنازلها عن أجرها في “موازين” بالمغرب!

غنّى في “موازين”، لكنّه لم يف بوعده، ولم تغنّ المتسابقة المغربية في The Voice معه.. محمد حماقي يكشف السبب!

أحلام توجه رسالة للمغاربة بعد مطالبتها بمقاطعة “موازين”.. ستحضر المهرجان نعم، لكنها ستتبرع بكل ما تتقاضاه

أنصتوا جيداً.. المغاربة اليوم سيقرعون على الأواني والطناجر احتجاجاً على “موازين”.. ومنظمو الحملة يوضحون سببها

المقالة مغني الراب المغربي “مسلم» يقع في الفخ.. تسريب يكشف موافقته على الترويج لـ»موازين» مقابل مبلغ كبير من المال! (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com