Home » العالم اليوم, مميز » ميشي باتشواي يتحدث بعد ركله الكرة وارتدادها إلى وجهه خلال احتفاله بهدف عدنان يانوزاي
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 why am I so stupid bro 🤦🏾‍♂️ shit hurts

— Michy Batshuayi (@mbatshuayi)

جذب ميتشي باتشواي الأنظار، مساء الخميس 28 يونيو/حزيران 2018، في المباراة التي فازت فيها بلجيكا على إنكلترا بهدف دون رد، لكن لأسباب غير متوقعة، وفق صحيفة The Mirror البريطانية.

ففي الشوط الثاني من المباراة التي جرت ضمن المجموعة السابعة، تمكَّن عدنان يانوزاي من مراوغة داني روز ببراعة عند مركز الجناح الأيمن البلجيكي وتخطاه بشكل رائع.

ثم ترك لنفسه مساحة كافية ليسدد الكرة في أقصى زاوية مرمى الحارس جوردان بيكفورد الذي يلعب في نادي إيفرتون الإنكليزي، ولم يتمكن من صدها بالرغم من أنَّه كان على وشك أن يلمسها بأطراف أصابعه.

واحتفلت بلجيكا بصورة كبيرة، لكن سرعان ما تحولت تلك الاحتفالات للحظات مؤلمة بالنسبة لباتشواي، الذي أخذ الكرة وركلها احتفالاً بالهدف، لكنَّها ارتطمت بالقائم ثم ارتدت إلى وجهه.

Michy Batshuayi casually hitting himself in the face with the ball #BEL #WorldCup pic.twitter.com/00hgrwHX5C

— Dortmund Fans (@Dortmund__Fans) June 28, 2018

لحسن الحظ، لم يُصَب مهاجم تشيلسي -الذي كان معاراً إلى فريق بوروسيا دورتموند الموسم الماضي- إصابة شديدة، وبدا أنَّه نظر إلى الجانب المضحك في الأمر، مع احتمالية أن فرحة إحراز الهدف خففت من حدة الضربة.

ثم لجأ باتشواي في وقتٍ لاحق إلى حسابه على تويتر ليشرح هذا الموقف المضحك، وكتب: “هاهاهاها، كنتُ أعلم أنَّني سينتهي أمري في اللحظة التي أُلقي فيها نظرة على إشاراتي (Mentions)، لماذا أنا بهذا الغباء الشديد يا صديقي. ما زالت تؤلم».

Ahahha I knew I would be f*cked the minute I come to my mentions why am I so stupid bro 🤦🏾‍♂️ shit hurts

— Michy Batshuayi (@mbatshuayi) June 28, 2018

وقد ضمن المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة السابعة لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد فوزه على إنكلترا 1-0 في اللقاء الذي جمعهما الخميس 28 يونيو/حزيران 2018، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول.

بهذه النتيجة، تصدرت بلجيكا المجموعة برصيد 9 نقط، وتجمد رصيد إنكلترا عند 6 نقاط في المركز الثاني.

اقرأ أيضاً..

بلجيكا تتجاوز إنكلترا بهدف عدنان.. وتتربع على قمة المجموعة السابعة

المقالة ميشي باتشواي يتحدث بعد ركله الكرة وارتدادها إلى وجهه خلال احتفاله بهدف عدنان يانوزاي ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com