Home » العالم اليوم, مميز » لماذا لا يقع ياسر جلال ضحية لمقالب شقيقه رامز؟ الممثل المصري يجيب على السؤال بنفسه

تحدث الممثل المصري ياسر جلال عن علاقته بشقيقه رامز جلال وعن برنامج المقالب الذي يقدمه.

وأكد جلال حبه الشديد لشقيقه، وكونه طيب القلب رغم المقالب التي يوقع بها ضحاياه، لافتاً إلى امتلاكه جماهيرية كبيرة، وأنه محبوب من جميع الناس بمختلف أعمارهم.

كما كشف السر وراء عدم ظهوره في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه كل عام، مؤكداً أنه يرفض الظهور كثيراً في البرامج التلفزيونية، باستثناء تلك التي يعرف طبيعتها وشخصية من يقدمها.

ولفت خلال حلوله ضيفاً في حلقة الخميس 28 يونيو/حزيران 2018، من برنامج “معكم منى الشاذلي» الذي يعرض على شاشة قناة CBC، إلى رفضه تقاضي مقابل مادي للظهور في البرامج المختلفة، لذلك لن يجد شقيقه طريقه ليوقع به في مقالبه الشهيرة.

وأضاف أن البعض يعتقد أنه يتعامل برد فعل قاس مع شقيقه رامز بسبب مقالبه التي يمكن أن يتعرض لها منه أثناء تواجدهما معاً، لكن هذا الأمر غير صحيح، وأنهما يتعلقان ببعضها، ولا يتعامل معه ياسر بتلك الطريقة.

مبدياً رأيه في المقالب التي يقدمها رامز، إذ يراها مثل الكاميرا الخفية، وعادية، مشيراً إلى تمتع شقيقه بخفة ظل منذ طفولته، وأن كل فكرة مقلب تأتي في رأسه ينفذها فوراً، ما قد يسبب نتائج كارثية

يذكر أن آخر أعمال ياسر جلال كان مسلسل “رحيم» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2018. وقد شاركه في البطولة كل من اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

وقد قدم رامز برنامج العام الحالي تحت اسم “رامز تحت الصفر»، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم الكابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفاً في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة ودب شرس.

اقرأ أيضاً..

“رحيم” يسخر من شقيقه رامز جلال في الحلقة الـ13 من المسلسل (فيديو)

بعد انتهاء الحلقة.. رامز جلال يعتذر من شقيقه “رحيم” على تويتر

المقالة لماذا لا يقع ياسر جلال ضحية لمقالب شقيقه رامز؟ الممثل المصري يجيب على السؤال بنفسه ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com