Home » العالم اليوم, مميز » رغم المشاحنات بينهما على الهواء.. توفيق عكاشة يتزوج المذيعة حياة الدرديري

فاجأ المذيعُ المصريُّ توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين» الفضائية، جمهوره بإعلان عقد قرانه على المذيعة حياة الدرديري، مقدمة برنامج “مصر اليوم» على القناة قبل إغلاقها.

ونشر موقع “مصراوي» الخبر، مع صورة الزوجين في أثناء عقد القران، الذي عُقد الخميس 28 يونيو/حزيران 2018، بمنزل العروس في محافظة البحيرة، وبحضور عدد قليل من المقربين من الإعلاميَّين الشهيرين.

عكاشة وحياة.. “قط وفأر»

ومن يعرف الوجهين الإعلاميَّين جيداً يعرف كيف كانا يظهران معاً في البرامج الحوارية على “الفراعين»، وكيف كانت العلاقة بينهما صعبة إلى درجة الكوميديا.

فكثيراً ما كان عكاشة ينهر حياة على الهواء وأمام الجمهور، أو يطلب منها عدم مقاطعته وهو يتحدث، وينتقدها ويقلل من أهمية حديثها.

وهي كانت تواجه غضبه وصوته العالي بالصمت أو الضحك. وعلى الرغم من عدم التزامهما بالمعايير المهنية في كثير من الحوارات، فإنهما حصدا ملايين المشاهدات للحلقات التي جمعتهما معاً؛ لرغبة الجمهور في مشاهدة الشد والجذب بينهما.

لكن، يبدو أن المَثل الذي يقول “القط لا يحب إلا خنَّاقه» حقيقي، فعلى الرغم من المشاحنات التي وقعت بينهما على الهواء، فإن العلاقة استمرت؛ بل وأخذت منحىً جدياً بالارتباط الرسمي، فهنيئاً للعروسين.

المقالة رغم المشاحنات بينهما على الهواء.. توفيق عكاشة يتزوج المذيعة حياة الدرديري ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com