Home » العالم اليوم, مميز » «برغر كينغ» تحتفل بالسعوديات بإهدائهن وجبات «وابر»، ما عليهن إلا أن يقدن السيارة للمطعم ويأكلن مجاناً لمدة شهر

أصبحت قيادة النساء للسيارات في المملكة العربية السعودية حقاً قانونياً، ولم تغفل العلامات التجارية بمجال صناعة السيارات؛ مثل أودي، ونيسان، وشيل، وفورد، تلك الخطوة، بل نظمّوا حملات حول تلك النقلة الثقافية الهائلة.

والآن؛ انضمت سلسلة مطاعم الوجبات السريع “برغر كينغ» إلى الاحتفالات، بإهداء السائقات من النساء وجبات “وابر» مجّانية.

لمّدة شهر، اعتباراً من 24 يونيو/حزيران، حتّى 24 يوليو/تموز، تُقدَّم سلسلة المطاعم في السعودية وجبة البرغر المميزة لديها مجّاناً لأي سيدة ستطلب الوجبة من منافذ البيع المخصصة للسائقين وهي على مقعد القيادة.

ويأتي البرغر مُغلّفاً بأوراقٍ خاصّة، تُغيَّر عليها اسم الوجبة الشهيرة من Whopper إلى WhoppHer، احتفالاً بالنساء.

وقد أشار موقع Creativity-Online، إلى أن الفكرة مستقاة من وكالة Grabarz and Partners المتعاقدة مع برغر كينغ في ألمانيا، والتي كانت وراء الحملة الإعلانية الساخرة التي استعانت بفيلم الرعب IT، وحملة تعليم الكلب كيف يميّز وجبة الوابر.

يذكر أنه في 26 سبتمبر/أيلول 2017، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً سمح بإعطاء رخص للنساء لقيادة السيارات لأول مرة منذ عقود، وبدأ تنفيذه في الـ 24 من يونيو/حزيران 2018.

اقرأ أيضاً..

الآن وقد تحقَّق حلم المرأة السعودية بقيادة السيارة، لكن بعض النساء يؤجلن الاستمتاع بالقيادة لهذا السبب

قيادة المرأة السعودية للسيارة ليست للرفاهية فقط.. سيدات يدخلن سوق العمل كسائقات من بوابة “كريم” و”أوبر”

أخيراً تحقق حلمهن بالقيادة… 5 تقارير تنقلك إلى أجواء عاشتها السعودية في يومها التاريخي هذا

المقالة “برغر كينغ» تحتفل بالسعوديات بإهدائهن وجبات “وابر»، ما عليهن إلا أن يقدن السيارة للمطعم ويأكلن مجاناً لمدة شهر ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com