Home » العالم اليوم, مميز » المليار يورو ما زالت واجبة.. ريال مدريد ينفي تخفيض الشرط الجزائي على كريستيانو رونالدو

كان يُعتَقَد أن تحوُّلاً درامياً سيحدث في مستقبل اللاعب كريستيانو رونالدو، بعد أن تسرَّبَت أنباءٌ عن أن ريال مدريد خفَّض الشرط الجزائي من مليار يورو (نحو 1.2 مليار دولار) إلى 120 مليون يورو (نحو 140 مليون دولار) فقط؛ لتسهيل مغادرة النادي.

ولكن النادي أنكر هذه الأنباء منذ ظهورها.

وطبقاً لصحيفة Marca الإسبانية، قيل إن القيمة المُخَفَّضة قد اتُّفِقَ عليها في نهاية يناير/كانون الثاني 2018 وبداية فبراير/شباط من 2018، مع عدم انطباق الشرط الجديد على برشلونة وباريس سان جيرمان، اللذين ما زال عليهما دفع القيمة السابقة المُتَّفَق عليها في عقد اللاعب البرتغالي إذا كانا مهتمين بخدماته.

الآن، يبدو أن أيَّ نادٍ مهتم سيضطر إلى دفع القيمة كاملة.

وقبل نهائي دوري الأبطال في كييف، أخبرت 3 أندية من الدوري الإنكليزي (مانشستر سيتي، وأرسنال، وتشيلسي)، ونادٍ من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى (ميلان)، خورخي مينديز، وكيلَ أعمال رونالدو، بأنهم يريدون التفاوض على أساس مبلغ انتقال يبلغ 120 مليون يورو، ومرتب سنوي صاف لرونالدو يُقدَّر بـ40 مليون يورو (نحو 47 مليون دولار).

“كريستيانو يرحل عن مدريد»

وفي 7 يونيو/حزيران 2018، نشرت صحيفة Diario Record البرتغالية على غلافها: “كريستيانو يرحل عن مدريد»، وطبقاً لهذه المعلومة سيكون قرار رونالدو “بلا رجعة» ومهدداً بـ»الفشل في تحقيق الوعود» فيما يتعلق بتحسين عقده مع ريال مدريد.

وكانت تقارير أفادت بتخفيض نادي ريال مدريد الإسباني الشرط الجزائي الخاص بلاعبه كريستيانو رونالدو إلى 100 مليون جنيه إسترليني (131 مليون دولار تقريباً).

كما كانت الشكوك أحاطت بمستقبل النجم البرتغالي بعد تصريحاته في أعقاب الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا على فريق ليفربول الإنكليزي.

إذ يريد لاعب مانشستر يونايتد الممتاز السابق الخروج من ملعب البرنابيو بعد خلافٍ مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن النكث ببعض الوعود، وفق صحيفةThe Sun البريطانية.

وأراد رونالدو توقيع عقدٍ جديد بقيمة 1.35 مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً، لكن لا نية لدى ريال مدريد للاستجابة لمطالبه.

والآن، بات بإمكان بطل أبطال أوروبا تجنُّب خسارة المزيد من الأموال في ظل تقدُّم رونالدو في العمر.

المقالة المليار يورو ما زالت واجبة.. ريال مدريد ينفي تخفيض الشرط الجزائي على كريستيانو رونالدو ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com