Home » العالم اليوم, مميز » ميسي لصحافي أرجنتيني: ارتديت تميمة حظ أهدتني إياها أمك!‏

اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي لصحافي أرجنتيني، أنه كان يرتدي تميمةً جالبةً للحظ أهدته إياها والدة الصحافي خلال المباراة التي شهدت فوز الـ ” تانغو على نيجيريا 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لكأس العالم 2018.

واحتاجت الأرجنتين إلى كل المساعدة التي يمكن أن تحصل عليها عندما كانت تحاول أن تشق طريقها إلى الدور الثاني بفوزٍ متأخر على ” النسور.

وبعد المُباراة سأل صحافي أرجنتيني ميسي ” لا أعرف إذا كنت تتذكر، ولكنَّ والدتي أعطتك تميمة. لا أعرف ما إذا كنتَ قد تخلصتَ منها أو شيءٍ من هذا القبيل ….

فما كان من ميسي إلا أن رد، ” انظر إلى هذا، قبل أن يُنزل جوربه ليكشف عن التميمة حول كاحله.

ثم استمر الاثنان في التحدث، وتوجه ميسي إلى غرفة تغيير الملابس ليواصل الاحتفالات.

ثم أدار الصحافي وجهه نحو الكاميرا، وأشار إلى السماء وقال ” أمي، ميسي ارتداها.

ميسي أثبت أنَّه القائد الحقيقي للأرجنتين بعد أن أخبر مدربه خورخي سامباولي الذي كان تحت ضغطٍ بإشراك اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو؛ ففي مقطعٍ مُنتشر على الشبكات الاجتماعية، يمكن رؤية سامبولي وهو يقول ” كن، كن، وهو لقب المُهاجم في فريق مانشستر سيتي، إلى جالب حظ الفريق.

وبعدها بدقيقتين، نزل سيرجيو إلى الملعب بدلاً من المدافع نيكولاس تاغليافيكو.

وأشاد اللاعب ماركوس روخو بميسي بعد المباراة، وكشف أنَّ زميله ألقى عليهم خطاباً ما بين الشوطين لإلهامهم، ما ساعدهم في الفوز.

وقال روخو، ” أخبر الجميع بأنَّ الأمر كان إما حياةً أو موت، وبأنَّه كان علينا واجبٌ بأنَّ نُسجل هدفاً، وبأن نُسجل عندما تسمح لنا الفرصة. كان من الممكن أن يكون الأمر سيئاً للغاية. كان من الممكن أن نستسلم، لكنَّ ليو كان عنيداً.

وختم، ” طلب مني أن أركض إلى الأمام. حتى خافيير ماسكيرانو. طلب من الجميع أن يهاجموا مهما حدث. لقد فهم المباراة والمخاطر بحق. إنَّه قائد. أفضل قائد.

المقالة ميسي لصحافي أرجنتيني: ارتديت تميمة حظ أهدتني إياها أمك!‏ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com