Home » العالم اليوم, مميز » مارادونا يتعافى بعد وعكة صحّية في مباراة الأرجنتين، صحف محلية وصفت ذلك بـ »الأكاذيب » لاستقلاله الطائرة لموسكو بعد ساعات
✈

تعافى اللاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا سريعاً، بعد وعكة صحيّة أصابته في أعقاب فوز الأرجنتين على نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

وبحسب ما نقلت صحيفة Mirror البريطانية، التُقطَت صور للاعب كرة القدم الشهير السابق مارادونا (57 عاماً)، وعلى وجهه ابتسامة عريضة بصحبة اثنين من مسؤولي كأس العالم، أثناء الاستعداد للصعود على متن الرحلة الجوّية المتّجهة إلى موسكو، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 27 يونيو/حزيران 2018.

It’s exhausting being Maradona. pic.twitter.com/5n3xp8lUx5

— Piers Morgan (@piersmorgan) June 26, 2018

وقبل ذلك بوقت قصير، كان أسطورة برشلونة ونابولي في حاجة للمساعدة للنهوض من مقعده في نهاية المباراة، بعد لحظات من رؤيته يحتفل احتفالاً صاخباً بهدف الفوز الأرجنتيني، الذي أحرزه اللاعب ماركوس روخو في الدقيقة 86.

ونُشِرت صورٌ تُظهِر أسطورة كرة القدم يتلقَّى علاجاً على يد اثنين من المسعفين في غرفة قريبة.

BREAKING Diego Maradona ‘treated by paramedics’ after Argentina’s World Cup victory over Nigeria https://t.co/a3oDj3fPkd pic.twitter.com/wTz8PoZpiz

— Mirror Football (@MirrorFootball) June 26, 2018

وقالت صحفية أرجنتينية، إن ضغط مارادونا قد انخفض، إلا أنه استقرَّ عند معدّلاته الطبيعية بعد تلقِّي العلاج في المركز الطبي المُلحق بالملعب.

وقد نُشرَت تقارير إخبارية في الأرجنتين، تفيد بأن مارادونا قد نُقِل إلى المستشفى، إلا أن إحدى الصحفيات في الملعب وصفت تلك المزاعم بـالأكاذيب، قبل أن تنشر صورة لاعب كرة القدم السابق مبتسماً ابتسامة عريضة.

وعلَّقت الصحفيّة على الصورة قائلة: ” في 27 يونيو/حزيران 2018، وفي تمام الساعة 1:08 صباحاً بتوقيت روسيا، دييغو مارادونا على وشك اللحاق برحلته الجوّية إلى موسكو.

27 de Junio de 2018. 1:08 am Rusia. Diego Maradona a punto de tomar vuelo para Moscú. pic.twitter.com/KeXMtkP54h

— Patricia Villegas (@pvillegas_tlSUR) June 26, 2018

ونشرت لاحقاً صورة لمارادونا على متن طائرته الخاصة في الساعة 1:41 صباحاً، في محاولة لنفي الشائعات التي تقول إن النجم دخل المستشفى.

1:41 am Rusia. A punto de . Diego: estás hospitalizado? pic.twitter.com/xfktQFUSk0

— Patricia Villegas (@pvillegas_tlSUR) June 26, 2018

فيما أكّد مراسل صحيفة Mirror البريطانية، دارين لويس، الذي كان موجوداً بالمباراة، أن ” مارادونا لم يذهب إلى المستشفى، وقد تلقّى علاجاً في المركز الطبي بملعب زينيت أرينا، جراء مشكلة متعلّقة بضغط الدم، مؤكداً أنه كان على ما يرام في غضون لحظات.

وكان مارادونا محطَّ تركيز الكثيرين، بينما كانت الأرجنتين تحجز مقعدها في الدور الـ16 بكأس العالم.

وصُوِّبت الكاميرات بانتظام نحو اللاعب الفائز بكأس العالم، بسبب ردود فعله خلال المباراة.

وكانت أكثر اللحظات إثارة للجدل هي اللحظة التي سجَّل فيها روخو هدف الفوز للأرجنتين، وشوهِد مارادونا يصرخ في الملعب، ويشير بإشارات بذيئة بكلتا يديه.

One of Diego Maradona’s most entertaining World Cup displays. pic.twitter.com/cZsKFFiiRv

— Squawka News (@SquawkaNews) June 27, 2018

إلا أن أفعاله لم تُستقبَل استقبالاً طيباً في نهاية المباراة، فقد قال لاعب كرة القدم السابق غاري لينيكر، على محطّة BBC1: ” أخشى أن يكون مارادونا مُعرّضاً لخطر أن يُصبح أضحوكة.

وأضاف اللاعب الإنكليزي المعتزل، ريو فرديناند، قائلاً: ” إن مسار مارادونا المهني كلاعب كرة قدم على أرض الملعب كان في الصدارة مع أفضل اللاعبين، ولكن لسوء الحظ، ثمة لحظات مثل هذه تأتي، وليس من اللطيف رؤيتها.

وقد اشتهر الأرجنتيني بالهدف الأسطوري الذي سجله ضد إنكلترا في كأس العالم بالمكسيك سنة 1986، وكانت آخر مرة يلعب بها مع منتخب الأرجنتين في العام 1994.

اقرأ أيضاً..

بعدما وضع الأرجنتين في الصدارة بهدف رائع.. ميسّي يُذهل المشجّعين بما فعله بعد نهاية الشوط الأوّل في مباراة نيجيريا!

الأرجنتين تخطف فوزاً متأخراً من نيجيريا وتحجز مقعداً في الدور المقبل

هل لاحظت أن دييغو مارادونا يرتدي ساعتين في كلتا يديه؟ هناك تفسيرٌ لهذا الأمر

المقالة مارادونا يتعافى بعد وعكة صحّية في مباراة الأرجنتين، صحف محلية وصفت ذلك بـالأكاذيب لاستقلاله الطائرة لموسكو بعد ساعات ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com