Home » العالم اليوم, مميز » الصور الأولى لنجمَيْ Game of Thrones من شهر العسل – وتعرَّفوا إلى القلعة الاسكتلندية التاريخية، التي تملكها عائلة العروس (فيديو)

من قال إن الاهتمام بأخبار نجمَيْ مسلسل Game of Thrones سيزول بعد زواجهما؟ لا يزال حفل زفاف الممثل كيت هارينغتون، الذي اشتهر بشخصية جون سنو، من حبيبته الممثلة روز ليزلي، التي اشتهرت بشخصية إيغريت، محطّ أنظار الصحافة والرأي العام العالمي.

فقد نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية فيديو وصوراً حصرية للعروسين، خلال قضائهما أول أيام شهر العسل، في قلعة Wardhill الاسكتلندية التاريخية.

وكما يبدو، فإن العروسين كانا يحملان كأسَيْ ويسكي سكوتلندية ويستمتعان بأشعة الشمس في قلعة Wardhill في أبردينشاير، مسقط رأس عائلة ليزلي – حيث اختارا مواصلة الاحتفال بزفافهما – كما لم يستطيعا إخفاء الابتسامات، التي بدت واضحة على وجهيهما.

وكانت أُقيمت مراسم الزفاف في كنيسة راين، داخل قلعة Ancestral، بحسب التقاليد الاسكتلندية العريقة؛ حيث أعلن الحبيبان ارتباطهما أمام الأهل والأصدقاء، ونجوم مسلسل Game of Thrones، يوم السبت الماضي في 23 حزيران/يونيو 2018.

تاريخ القلعة

يعود تاريخ قلعة Wardhill، التي تملكها عائلة روز، إلى القرن الثاني عشر. فيها نشأت ليزلي وترعرت. لذلك، كان لا بدَّ من استكمال صورة الزفاف الاسكتلندي العريق، بأن يتمّ داخل قلعةٍ تاريخية. ومن السهل على ” ملك الشمال أن يُقيم حفل زفافه في قلعة، ألا توافقون؟

محيط القلعة التاريخية

والد العروس هو عميد ” قبيلة ليزلي، التي امتلكت تلك القلعة التاريخية لأكثر من 900 عام. وليس بعيداً من اليوم، قرَّرت العائلة أن تنتقل من القلعة، وتحويلها إلى مكانٍ مخصَّص لإقامة حفلات الزفاف، للأثرياء الذين تستهويهم الأجواء الاسكتلندية العريقة.

المدخل الرئيسي للقلعة

وبالفعل، فقد تحوّلت إلى واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن اختيارها لإقامة حفل الزفاف؛ ويبدو واضحاً، من خلال موقعها الالكتروني الرسمي، أن إدارتها محترفة جداً.

بالإمكان استئجار القلعة، مقابل 4 آلاف جنيه استرليني في الليلة الواحدة، كما يمكن لهذا المكان التاريخي استيعاب 80 شخصاً. ويمكن للراغبين باستئجارها، اختيار الأجواء التي يفضّلونها في حفل زفافهم، والتي تتنوّع بين الفخامة والأناقة التاريخية والزفاف الملكي.

واحدة من عشرات الغرف، الموجودة داخل القلعة

وفي حفل نجمَيْ Game of Thrones، فقد أُعدّت خيمة واسعة لحفل الاستقبال، الذي جرى بعد مراسم الزواج؛ وقد حضره فريق عمل ونجوم المسلسل التاريخي، مثل: إميليا كلارك، وبيتر دينكليدج، ومايسي وليامز، وصوفي هانتر، وغيرهم… والجدير بالذكر أن العروس روز ليزلي ارتدت في حفل الزفاف فستاناً من تصميم اللبناني إيلي صعب، الذي كان أعلن ذلك من خلال حسابه الخاص على إنستغرام، مباركاً الزواج.

Congratulations to the beautiful couple Rose Leslie & Kit Harington on their marriage yesterday in Scotland | Rose chose @eliesaabbridal for the occasion #BrideOfNow

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Jun 24, 2018 at 5:40am PDT

كما يُذكر أن العريس كيت هارينغتون كان قد طلب من المنتجين والقيّمين على Game of Thrones بإنهاء تصوير الجزء الثامن والأخير من المسلسل، قبل موعد زواجه، كي يتمكّن أصدقاؤهما من الحضور.

قصة حبٍّ طويلة

وكان للزوجين قصة حبٍّ طويلة، بدأت منذ تعارفهما خلال عملهما معاً في المسلسل، في العام 2012. في البداية، كانت علاقتهما غير ثابتة، حتى أكّد هارينغتون في أحد المهرجانات الفنية أن علاقتهما ” خاصة جداً، ومشيراً إلى جدّية مشاعره حيال ليزلي. وأعلنا خطوبتهما في العام الماضي 2017، وسط إعجاب متابعي Game of Thrones، الذين ربطوا بين علاقتهما في المسلسل والواقع، مردّدين عبارة ليزلي (إيغريت) الأشهر ” لا تُدرك شيئاً، جون سنو / You Know Nothing Jon Snow.

إيغريت وجون سنو في مسلسل Game of Thrones

المقالة الصور الأولى لنجمَيْ Game of Thrones من شهر العسل – وتعرَّفوا إلى القلعة الاسكتلندية التاريخية، التي تملكها عائلة العروس (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com