Home » العالم اليوم, مميز » « أنتم على حق، لم يكن أسلوبي مناسباً » – نجمة Grey’s Anatomy تعتذر عن التقاط صورٍ « غير محترمة » في مقبرة أخيها!

قدَّمت الممثلة الأميركية كاثرين هيغل اعتذارها، بعد سلسلة صورٍ نشرتها، وُصفت بـِ ” عديمة الاحترام، كانت التقطتها خلال زيارتها لقبر أخيها.

وكانت نجمة مسلسل Grey’s Anatomy التقطت صوراً لها ولزوجها، يوم الأحد الماضي في 24 حزيران/يونيو 2018، بينما كانت تزور قبر أخيها الذي توفيّ إثر حادث سير – في العام 1986 – حين كان في الـ 16 من عمره فقط.

وبعد زيارتها القبر، شرعت هيغل (39 عاماً) في التقاط سلسلة من الصور – وصفتها صحيفة Daily Mail البريطانية بـِ ” السخيفة وغير المحترمة – مع زوجها جوش كيلي في أرجاء المقبرة.

وبمجرّد أن نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حتى لاقت الصور استهجاناً كبيراً من متابعيها؛ الأمر الذي دفعها إلى أن تسجّل مقاطع مصوّرة وتنشرها، قالت فيها: ” لاحظتُ أن الصور، التي نشرتها في وقتٍ سابق على إنستغرام، حصدت الكثير من ردود الأفعال. وأدركتُ أنكم على حق. لم يكن سلوكي مناسباً، وكان ينمّ عن عدم احترام، فقمتُ بإزالته.

وبرَّرت سلوكها بأنها أرادت أن تجعل حمل الزيارة خفيفاً عليها، بقولها ” إنه لأمرٌ ثقيل الوطأة أن أزور قبور أحبابي، لذا قرّرت أن أخلق لحظات من الفكاهة والمرح. لم أدرك أنني بذلك، أكون قد قدّمتُ سلوكاً غير مناسب.

A post shared by Katherine Heigl (@katherineheigl) on Jun 24, 2018 at 5:05pm PDT

وتابعت هيغل في فيديو ثانٍ: ” أعتذر من أعماقي وأشكركم على تفهّمكم بأني أحياناً لا أتروّى أو أفكّر بالأمور جيداً كما ينبغي، لذا أنا ممتنة لمساهمتكم وتنبيهكم لي عندما أتجاوز حدودي. كما أشكركم على مسامحتي. في المرّة المقبلة، سأكون أكثر مراعاة لشعور الآخرين، وليس فقط لمشاعري أنا.

🙏❤

A post shared by Katherine Heigl (@katherineheigl) on Jun 24, 2018 at 5:09pm PDT

إحدى الصور التي أغضبت المتابعين كانت فيها كاثرين جالسة على نصبٍ حجري عالٍ أبيض، وإلى جانبيها ملكتان ضخمتان؛ ولدى نشرها الصورة، كتبتْ تعليقاً جاء فيه: ” سنحتْ لي الفرصة أيضاً بتبادل الحديث مع البنات / I also managed to get in a little gossip with the girls.

وصورة أخرى كانت التقطها كاثرين لزوجها الموسيقي جوش كيلي مع حجرٍ، كشاهد قبرٍ يحمل اسمه، فكتبت تحت الصورة: ” غريبٌ أنه وجد قبره الخاص.

ولم يكن هناك أي أثر لأطفال الزوجين الثلاثة: ابنتهما نالي (9 أعوام) والمتبناة من كوريا الجنوبية، أو آدليد (6 أعوام) المتبناة من الولايات المتحدة، أو ابنهما جوشوا (17 شهراً)؛ وترجّح المعلومات أنهم كانوا برفقة عائلة كاثرين، في بلدتها بوفالو بولاية نيويورك.

تجدر الإشارة إلى أن أخ كاثرين كان توفّي بعدما دُفع به من مؤخرة عربة تحميل، في حادث سيرٍ، خلال خروجه مع رفاقه في الثانوية لتناول الغداء.

المقالة ” أنتم على حق، لم يكن أسلوبي مناسباً – نجمة Grey’s Anatomy تعتذر عن التقاط صورٍ ” غير محترمة في مقبرة أخيها! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com