Home » العالم اليوم, مميز » بطل “أرطغرل” الممثل التركي الأول عالمياً على موقع IMDB.. تفوق على كيفانش تاتليتوغ وبوراك أوزجيفيت

حصل الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان المشهور في العالم العربي بـ”أرطغرل” على المرتبة الأولى بين الممثلين الأتراك على موقع IMDB-Internet Movie Database الأميركي للأفلام والمسلسلات.
ويتابع الممثل التركي الشهير ممثلون أتراك كثر، من بينهم الممثل كيفانش تاتليتوغ المعروف بدور “مهند” في العالم العربي وشاتاي أولسوي، وبوراك أوزجفيت المعروف باسم “بالي” وفق ما ذكرت صحيفة Yeni Şafak التركية.
ويوجد في الموقع المذكور، الممثلون الذين يشاركون في أفلام سينمائية ومسلسلات والتي تبلغ عددها أكثر من 10 آلاف.

واحتلت الممثلة التركية الجميلة فهرية أفجين المركز الأول كأفضل نجمة تركية بين ممثلات تركيا المنافسات لها في الإستفتاء نفسه رغم فشل مسلسلها الأخير “حتى الممات” مع الممثل التركي أنجين أكيوريك.

IMDBهو الموقع الذي يضم مسلسلات وأفلام وبرامج تلفزيونية، ويُعرف باسمه الكامل Internet Movie Database، والذي يكشف نسبة مشاهدة الجمهور للأفلام والمسلسلات.

وولد الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في 1979.

اشتهر دوزياتان بدوره الرئيسي في مسلسل “قيامة أرطغرل” في العالم العربي.

وتسربت أخبار بأن تصوير الموسم الخامس من المسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل” سيتأخر،ولم يحدد موعد بدء عرضه على شاشة قناة TRT1 بعد، رغم تشوق الملايين حول العالم لرؤية حلقاته في بداية موسم 2018-2019 المقبل.

ويتوقع أن يكون الموسم الأخير وسيظهر فيه أرطغرل متقدماً بالسن ليبدأ عصر ولده السلطان عثمان الغازي مؤسس الإمبراطورية العثمانية.

إقرأ أيضاً..

فنانون أتراك يحتفلون بيوم الأب، ولكن لـ”أرطغرل” وابنه طريقتهما الخاصة

وفاة الممثل التركي أردا أوزيري أحد أبطال مسلسل “قيامة أرطغرل”

بعد وفاة حليمة.. أرطغرل يلحق بها ويغادر المسلسل التاريخي في نهاية الموسم

المقالة بطل “أرطغرل” الممثل التركي الأول عالمياً على موقع IMDB.. تفوق على كيفانش تاتليتوغ وبوراك أوزجيفيت ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com