ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » مدرب المنتخب الألماني يواصل هواياته “المقرفة”.. هذا ما رصدته الكاميرا في روسيا
🏋🏾

يُعرف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، بتصرفاته الغريبة؛ فكثيراً ما رصدته الكاميرات وهو يقوم بتصرفات مريبة.

قبل عامين، ظهر وهو يقوم بحك أعضائه الحميمية، ثم شم أصابعه. وبعد إصابة لاعب الوسط الألماني، سيباستيان رودي إثر ركلة على الوجه طرحته أرضاً، قامت الكاميرات بعد ذلك بالتركيز على المدرب لوف، الذي بدا عليه القلق، بينما كان إصبعه في أنفه، ليضعه بعد ذلك خلسة في فمه كما لو أنه يحاول التخلص من آثار الجريمة.

وبعد هذه الحادثة، سرعان ما انتشرت تعليقات المتابعين الساخرة من تصرفات المدرب القذرة على الشبكات الاجتماعية، حيث كتب أحدهم “إنه لا يستطيع منع نفسه من فعل ذَلك”. في حين كتب آخر “هل قام لوف فعلاً بالعبث بأنفه ثم أكل مخاطه؟”.

وهنا نعرض لكم أبرز التعليقات على تصرف يواخيم لوف أثناء الشوط الأول من مباراة ألمانيا والسويد.

did low just pick his nose and eat it #ger

— Victoria (@VictoriaHinners) June 23, 2018

“هل قام لوف فعلاً بالعبث بأنفه ثم أكل مخاطه #ger”

Joachim Low not eating enough bogies. That’s the problem IMO.

— Graham Ruthven (@grahamruthven) June 23, 2018

“يبدو أن يواخيم لوف لا يأكل ما يكفي من المخاط. وفي رأيي، هذه مشكلة حقيقية”

Joachim Low not eating enough bogies. That’s the problem IMO.

— Graham Ruthven (@grahamruthven) June 23, 2018

“أعتقد أن فرص عبث يواخيم لوف بأنفه تفوق فرص تسجيل ألمانيا لأي أهداف # “WorldCupRussia2018 #GERSWE

Joachim Low might be a good coach but im happy he didnt come arsenal man… always picking his nose in the touchline man what the hell

— Sham (@ShamTwitch) June 23, 2018

“قد يكون يواخيم لوف مدرباً جيداً، إلا أنني سعيد لكونه لم يتول تدريب نادي أرسنال. فهو دائماً ما يقوم بالعبث بأنفه على خط التماس، ما هذا يا رجل”.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي التقطت فيها عدسات الكاميرا لوف أثناء عبثه بأنفه؛ فخلال بطولة كأس العالم 2014، قام مدرب المنتخب الألماني بتصرف قذر مماثل.

وقد سبق أن التقطت الكاميرات صوراً للمدرب، البالغ من العمر 58 سنة، أثناء عبثه بأنفه خلال المباراة التاريخية، التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الإنكليزي 4-1 في العام 2010. وعلى إثر حادثة بطولة “أوروبا 2016″، وعد لوف مازحاً بالتخلي عن تصرفاته الغريبة على خط التماس.

Joachim Low needs to spend less time picking his nose n eating booger and more time on the strategy. Germany’s defence in particular is quite flawed. #GERSWE

— V (@LDNmanV) June 23, 2018

“على يواخيم لوف قضاء وقت أقل في العبث بأنفه وتناول المخاط وتكريس المزيد من الوقت في تحسين خطة لعب فريقه، خصوصاً أن دفاع المنتخب الألماني ضعيف للغاية. #GERSWE”

ومن جهته أفاد لوف، “اعترضتني هذه الصور في اليوم التالي. أعتذر عن تصرفاتي. وفي الحقيقة، قد تُقدم أحياناً على فعل أشياء دون وعي عندما تكون تحت تأثير الأدرينالين. سأحاول جاهداً تهذيب نفسي من الآن فصاعداً”.

وفي إطار نهائيات كأس العالم، حقق المنتخب الألماني فوزاً هاماً للغاية على نظيره السويدي 2-1 في اللحظات الأخيرة يحفظ آمال الألمان في مهمة المنافسة على اللقب.

المقالة مدرب المنتخب الألماني يواصل هواياته “المقرفة”.. هذا ما رصدته الكاميرا في روسيا ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com